قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.. مواجهات ساخنة مثيرة ونارية

64

أجريت قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث أسفرت عن مواجهات ساخنة بين الأندية الثمانية، والتى وصلت الى هذا الدور .
وكانت القرعة قد أسفرت عن المواجهات التالية: «أياكس أمستردام و يوفنتوس».. ثم «ليفربول وأف سي بورتو».. و «توتنهام أمام مانشستر سيتي» ثم «برشلونة ومانشستر يونايتد».
ومن المعروف أن المواجهات الأولى، ستتم على ملاعب الفرق التى جرى سحبها أولا، وذلك في دور الثمانية.


من ناحية أخرى، فقد تم تحديد مباراتي نصف النهائي، حيث يلعب الفائز من توتنهام ومانشستر سيتي من جانب أياكس أمستردام ويوفنتوس فيما سيكون نصف النهائي الآخر بين الفائز من برشلونة ومانشستر يونايتد وليفربول وبورتو.
وجدير بالذكر، أن برشلونة هو الفريق الوحيد من بين الفرق الثمانية الذي يستمر في مسابقة دوري ابطال أوروبا بمختلف الفئات حيث يواصل المنافسة بجانب الفريق الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب إضافة إلى المسابقة الخاصة بالكرة النسائية.
وتشير التوقعات الاولية في اسبانيا، أن المراهنات جاءت لتصب أولا في صالح مانشستر سيتي، فقد جاءت الرشيحات لصالحه في التكهن على حصوله على اللقب، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني، ولم تتطرق هذه التكهنات للحديث لا من قريب أوبعيد عن حظوظ ليفربول فى التنافس.
كما أن يوفنتوس ربما يتعرض نجمه كريستيانو رونالدو للإيقاف بسبب سلوك غير مسؤول ارتكبه أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مما جعل التكهنات تذهب بعيدا عن اليوفى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق