الأهلي يواصل هواياته في الدقائق الأخيرة ويصل للنقطة «70» على حساب سموحة

383

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى انتصارًا قاتلًا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدف نظيف، ليبتعد بصدارة الدوري رافعا رصيده إلى 70 نقطة.

فبعد مباراة وماراثون طويل بين فريقى الأهلي وسموحة، والتي أقيمت مساء أمس، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت، سادت فى الأوساط الرياضية حالة من الجدل، حيث احتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل من ضائع خلال المباراة، وقام جيرالدو بتسجيل هدف في الثواني الأولى من الدقيقة 7 والثانية 55، الأمر الذي أدى إلى غضب الجهاز الفني لسموحة، واقتحام الملعب.

وظل غضب الجهاز الفني لسموحة لعدة دقائق وبقى لاعبو الفريقين في انتظار خروجهم من أجل استكمال أحداث المباراة.

وشهدت أحداث الوقت الضائع سقوط أحمد صبحي لاعب سموحة على الأرض ودخلت عربة المصابين للملعب من أجل اسعافه.

وكان الهدف المجنون الذي أحرزه الأنجولي جيرالدو مهاجم الأهلي في مرمى سموحة بالوقت القاتل لمباراة الفريقين مساء السبت، قد تسبب في حرب تصريحات بين مدربي الفريقين على الهواء.

قال المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد يوسف، أن الفوز على سموحة خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري، وهو الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل النادي، خاصة أن الفوز جاء في وقت قاتل، وهو ما يعكس شخصية البطل.

مضيفا، أن الأهلي بحث عن الفوز منذ بداية المباراة ـ كعادته دائماـ وسعى لتسجيل هدف مبكر وخلق عدة فرص لكن التوفيق تخلى عن اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وتمكن الأهلي في النهاية من تحقيق الهدف من المباراة بحصد الثلاث نقاط.

موضحا، أن لاعبي الفريق لابد أن يتحلوا بالشراسة على مرمى المنافسين خلال اللقاءات المقبلة وحسم الأمور مبكرا، خاصة أن لاعبي الفريق يدركون جيدا قيمة كل نقطة خلال المباريات المقبلة.

لافتا، إلى أن لاعبي سموحة الذين تفننوا في إضاعة الوقت ولعبوا للخروج بنقطة فقط بعيدا عن كرة القدم، وكانت هناك تعليمات من مدربهم باللعب على إضاعة الوقت فقط.. بينما لاعبو الأهلى سعوا للفوز حتى نهاية المباراة التى تسيدوها كاملة من أول دقيقة.

فيما سخر إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة من نتيجة المباراة قائلا: هو إحنا في رمضان بجد؟! أين الضمير في رمضان معلقا: حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمنا وحرم سموحة من النقطة على الأقل أمام الأهلي.

مشددا على أنه تم ضرب الجهاز الفني لسموحة بترابيزة من أمام مجلس إدارة الأهلي في المقصورة.

كما أشار التوأم حسن إلى أن الأهلي يلعب للفوز بالدوري ولكن ليس بهذه الطريقة المفضوحة، وبمساعدة غير شريفة للحكام.. متمنيا نجاة سموحة من الهبوط.

وأنهى حديثه قائلا: رمضان أسود على الظالمين والمعتدين علينا”.

التعليقات متوقفه