الأهلى يسعى لتحقيق الفوز على إنبى للحفاظ على صدارة الجدول

203

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق الأحمر مارتين لاسارتي ، اليوم «الثلاثاء»، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع فريق إنبي يوم «الخميس» المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 30 بمسابقة الدوري الممتاز، والذي يسعى المارد الأحمر للفوز به ورفع رصيده إلى 73 نقطة ويبتعد أكثر بصدارة جدول الدوري عن منافسيه الزمالك وبيراميدز.

ويقوم المدير الفني الأحمر مارتين لاسارتي، بمشاهدة بعض مباريات الفريق البترولي، للوقوف على نقاط القوة والضعف بصفوفه ونقلها إلى اللاعبين، خلال المحاضرات التي يعقدها معم على هامش مران الفريق.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة لاسارتي، إلى تجهيز صانع ألعاب الفريق صالح جمعة قبل المباراة إنبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في ذراعه خلال مباراة سموحة الأخيرة في الدوري، والتى حقق فيها الأهلي الفوز على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب بتروسبورت.

- الإعلانات -

ويقوم الجهاز الفنى بتكثيف التدريبات لمهاجمي الفريق، لإيجاد حل لأزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، والتي تسببت في إضاعة الكثير من الأهداف على الفريق خلال المباريات الأخيرة، حيث قام المدير الفنى لاسارتى، بالانفراد بالثلاثي الهجومي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن في التدريبات لتصحيح الأخطاء التي يقعوا فيها أمام المرمى.

مؤكدا، على لاعبيه في مران الفريق أمس، ضرورة التركيز في لقاء الفريق البترولي المقبل، وأنه لن يقل صعوبة عن مواجهة فريق سموحة السكندري ، وأن إنبي مازال في دائرة الصراع على الهروب من عدم الهبوط، ويسعى بكل قوة للحصول على نقاط المباراة، كما حدث في مباراة سموحة.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة الأنجولي جيرالدو دا كوستا إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، بعد حالة الحراك التي أحدثها في أداء الفريق عقب مشاركته كبديل في لقاء سموحة، في ظل تواضع مستوى حسين الشحات خلال الفترة الحالية، بجانب السرعات التي يتمتع بها جيرالدو ويعتمد عليها لاسارتي وساهمت في تسجيله هدف الفوز أمام الفريق السكندري خلال الوقت القاتل من اللقاء.

وفي نفس السياق ، وعد المدير الفني الأوروجوياني، اللاعب صلاح محسن، بالحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة، وطالبه بالصبر والاجتهاد بشكل أكبر في تدريبات الفريق، خصوصا في ظل طلب اللاعب المشاركة في المباريات بعد استبعاده خلال الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، مازال رئيس الأهلي يبحث الكثير من السير الذاتية التي قدمت له في الفترة الأخيرة لبعض المدربين الأجانب، من أجل اختيار أفضلهم لقيادة الفريق في الموسم الجديد، حيث إنه رغم نفي الأهلي لرحيل المدير الفني الحالي مارتين لاسارتي، إلا أن الخطيب مازال يستعرض السير الذاتية لبعض المدربين، خصوصا الذين عملوا في الدول العربية والإفريقية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق