الزمالك يستعد للحصول على أول كونفيدرالية له في المغرب

377

يخوض فريق الزمالك أول تدريباته الجماعية فى المغرب، بقيادة المدير الفنى، السويسرى كريستيان جروس،اليوم «الجمعة»، بعد أن وصلت بعثة الفريق الأبيض إلى مدينة بركان المغربية في الساعات الأولى من الصباح استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي بعد غدٍ بذهاب نهائي الكونفيدرالية.
المدير الفنى للفريق جروس، رفض المجازفة واستقر بنسبة كبيرة على مواجهة نهضة بركان بالتشكيل الأساسى الذى يعتمد عليه منذ فترة في البطولة والدوري المصري الممتاز لتحقيق نتيجة طيبة بذهاب نهائي الكونفيدرالية في المغرب.
فيما خضع عمر السعيد مهاجم الفريق لتدريبات مزدوجة، بناءً على قرار من جروس، للاستفادة من اللاعب في الناحية الدفاعية خاصة في الكرات الثابتة أمام فريق نهضة بركان المغربي.
وكانت بعثة الفريق الأبيض التى غادرت القاهرة، إلى المغرب في ساعة متأخرة من يوم «الخميس»، لمواجهة فريق نهضة بركان بطل المغرب قد ضمت : «عماد السيد – محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح – محمود عبد المنصف فى حراسة المرمي، محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم امام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – محمود الونش في خط الدفاع، طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف اوباما – محمود كهربا – ايمن حفني – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم – احمد مدبولي – احمد زيزو خط الوسط، وعمر السعيد – حميد احداد خط الهجوم.
وقد حرصت إدارة القلعة البيضاء على تحفيز اللاعبين قبل السفر، من خلال مأدبة الإفطار التي أقامها رئيس النادي للاعبين ووعدهم بمكافآت المغرية، إذا عادوا من المغرب بنتيجة تقربهم من البطولة الإفريقية.
ويذكر أن إدارة النادي قد وفرت للاعبين، طائرة خاصة لتجنب الإجهاد الذي يصاحب اللاعبين من جراء خوض المباريات باستمرار محليا وإفريقيا.

التعليقات متوقفه