أبرز السيارات التي طرحتها مرسيدس للعام 2019

1٬639

قدّمت شركة مرسيدس بنز مجموعة سيارات جديدة إلى الأسواق في العام الحالي، من الممكن أن تكون هذه السيارات تنتمي إلى الأجيال القديمة التي تم طرحها مسبقاً في الأسواق، إلّا أن كافة سيارات مرسيدس 2019 الجديدة جاءت بمواصفات تكنولوجية عالية ومعاصرة وتصاميم أنيقة كما أنها تتمتع بأحدث المحركات والعديد من التقنيات المتطورة في النظام الحركي وأنظمة توصيل القوة إلى عجلات السيارة؛ الأمر الذي يمنح السيارة أداءً عالياً مع تحكم مثالي ومستوى عالي من الرفاهية.

على الرغم من التوقيت الزمني القصير الذي مضى على دخول سيارات مرسيدس الجديدة هذه إلى الأسواق إلّا أنها أصبحت من أبرز السيارات المطلوبة بين الناس، كما أنه من السهل العثور عليها واقتنائها عن طريق المواقع الإلكترونية المبوبة؛ مثل:

موقع السوق المفتوح الذي يوفر خيارات عديدة من سيارات للبيع وإلكترونيات وغيرها العديد من الخدمات بالإضافة إلى مواقع حراج السيارات.

سيارات مرسيدس 2019 الجديدة

مرسيدس A class
تتمتع سيارة A class بمواصفات عالية؛ حيث تحتوي من الداخل على شاشتين كبيرتين قياس كل واحدة منها 10.3 إنش تعتبر الأكبر من نوعها في هذه الفئة من السيارات، كما يعمل نظام الملاحة بتقنية الواقع المعزز التي قامت شركة مرسيدس بتطويرها لتقدّم للسائق إرشادات دقيقة من خلال استخدام الأسهم الافتراضية التي تشير إلى الطريق الصحيح على الشاشة تماماً كتلك الموجودة في الألعاب الإلكترونية.

تضم نسخة A250 من هذه السيارة محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 لتر مع تيربو بقوة 221 حصاناً وعزم دوران 250 نيوتن.متر، يتوفّر هذا المحرك أيضاً في نسخة A220 4MATIC لكن بقوّة أقل تصل إلى 188 حصاناً.

مرسيدس جي كلاس 2019
تعتبر هذه السيارة أكبر سيارات مرسيدس من فئة SUV متعددة الإستعمالات الرياضية التي يسميها البعض سيارات الدفع الرباعي. على الرغم من أن تصميم سيارة جي كلاس لم يتغيّر منذ ظهور السيارة للمرة الأولى في العام 1979 إلّا أن نسخة 2019 لاقت تعديلات بارزة في المقصورة والمحور الأمامي للعجلات ونظام التعليق والمقود الذي يضم نظام توجيه كهربائي للمرة الأولى، بالإضافة إلى أضواء LED أمامية ومجموعة من الأنظمة التي تساعد على القيادة. كما زاد طول المركبة بمقدار 5.3سم وعرضها بمقدار 12.1سم والسعة الداخلية للسيارة ازدادت من خلال زيادة إرتفاع المسافة المخصصة للأقدام حوالي 3.8سم من الأمام و 15سم من الخلف. في نسخة G500 زوّدت السيارة بمحرك V8 سعته 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 416 حصاناً وعزم دوران 610 نيوتن.متر.

C Class
تعتبر هذه السيارة السيارة الأنجح والأكثر مبيعاً من سيارات مرسيدس؛ حيث إنه في عام 2017 باعت الشركة ما يزيد عن 415 ألف سيارة C Class في مختلف أنحاء العالم. من أبرز التعديلات التي قامت بها الشركة على سيارة سي كلاس؛ تحديث شامل يتضمن التصميم الداخلي والخارجي، كما حصلت السيارة على هيكلية إلكترونية جديدة من شاشة عدادات رقمية بالكامل وشاشة كبيرة للتحكم بالأنظمة الترفيهية، أما أنظمة المساعدة على القيادة تعتبر أفضل بكثير من السابق وبنفس مستوى الأنظمة المستخدمة في سيارات سي كلاس. تضم السيارة من الخارج أبرز التحديثات في الواجهة الأمامية وتصميم الأضواء الأمامية والخلفية. في نسخة C300 تضم السيارة محرك رباعي الأسطوانات سعته 2 لتر يولّد قوة 255 حصاناً وعزم دوران 370 نيوتن.متر.

CLS
تأتي سيارة CLS 2019 بمحرك سداسي الاسطوانات سعته 3 لتر مع شاحن تيربو بقوة 435 حصاناً وعزم دوران 520 نيوتن.متر، أما المقصورة الداخلية للسيارة تتسع لخمسة ركاب بدلاً من أربعة بالإضافة إلى احتوائها على كافة المواصفات الموجودة في سيارة S Class من حيث الشاشات العملاقة والإضاءة الداخلية والفرش الفخم وأنظمة المساعدة على القيادة التي جعلت من هذه السيارة سيارة ذاتية القيادة بالكامل مع ضرورة التزام السائق بوضع يديه على المقود.

حصلت 2019 CLS على تقنية متطورة جديدة تحمل اسم EQ التي ترفع من القوة الحصانية للسيارة عند التسارع بمقدار 22 حصاناً وزيادة في عزم الدوران بمقدار 250 نيوتن.متر.

B Class
تنتمي هذه السيارة إلى فئة مركبات ميني فان العائلية ذات الحجم الصغير، تأتي بي كلاس 2019 مع تقنيات مستعارة من سيارات S Class كإستجابة لمتطلبات السوق العالمي، كما أنها مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر يعمل على البنزين ويولد قوة 134 حصاناً وعزم دوران 200 نيوتن.متر.

التعليقات متوقفه