“تورنيدو” تحصل على شهادة مطابقة الجودة العالمية

العربي: الصناعة المحلية حققت طفرة غير مسبوقة في مجال الأجهزة المنزلية

1٬028

أكد المهندس محمد عبد الجيد العربي، رئيس مجموعة عمليات التصنيع بمجموعة العربي أن الصناعة المصرية حققت طفرة غير مسبوقة في مجال الأجهزة المنزلية مؤخرا ، بفضل استقطاب الخبرات العالمية الرائدة في المجال مثل شركات توشيبا وشارب وهيتاشي اليابانيين المعروفين بالجودة العالية بالإضافة إلى هوفر وكاندي ولاجيرمانيا الإيطالية والمعروف عنهم الرفاهية بالإضافة إلى الخبرات الصينية مثل العملاق الصيني TCL الثالث عالميا من حيث مبيعات الشاشات.
وأضاف العربي أن العامل المصري استطاع أن يصنع منتجات تتميز بالجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة والتنوع في الموديلات مما يؤهلها منافسة الماركات الرائدة في العالم، مشيرا إلى ماركة تورنيدو التي تصنع محليا على خطوط إنتاج كبرى الشركات العالمية وحققت نجاحا في السوق المصرية خاصة الشاشات والمراوح وأجهزة المطبخ والغسالات.
كما طرحت تورنيدو أيضا مجموعة جديدة من منتجات الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والتكييفات، مضيفا أن تورنيدو حازت على شهادة مطابقة الجودة العالمية IEC 60335 , وجائزة منظمة اليونيدو في ترشيد الطاقة ISO 50001 – مؤكدا أن تـصنيع المنتجات بجودة عالية هو الطريق الذي يؤدي إلى الحصول عليهـا بـشكل أفضل يناسب أذواق المستهلكين من حيث الإمكانيات والمميزات التي يرغب فيها العملاء.

وأشار رئيس عمليات التصنيع بالعربي الى أن من أهم الأهداف الاستراتيجية لمجموعة العربي في الفترة الحالية هو تعميق التصنيع المحلي بالإضافة إلى زيادة الصادرات خاصة إلى دول إفريقيا واصفا إياها بالسوق الواعدة وموضحا أهمية توطيد العلاقات في القارة الإفريقية خاصة أن مصر هي الرئيس الحالي للإتحاد الإفريقي.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة العربي تطورت منذ نشأتها عام 1964 من مؤسسة صغيرة إلى واحدة من أكبر القلاع الاقتصادية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.
ومن المقرر أن تفتتح مجموعة العربي مجمع العربي الصناعي بمحافظة بني سويف على مساحة 168 ألف متر مربع باستثمارات 6 مليارات جنيه. وتمتلك مجموعة العربي اثنين من أكبر القلاع الصناعية في مصر في مدينتي بنها في محافظة القليوبية، وقويسنا في محافظة المنوفية بهما ما يقرب من 24 مصنع باستثمارات ضخمة بهدف تصنيع مجموعة كبيرة من منتجات الأجهزة المنزلية والإلكترونية داخل مصر.

التعليقات متوقفه