خلال زيارة مقر السفارة السورية بالقاهرة..«التجمع» يؤكد تضامنه مع سوريا في مواجهة العدوان التركى

656

جدد حزب التجمع، تضامنه مع سوريا في مواجهة العدوان التركي على أراضيها. وأكد وفد من الحزب في زيارة تضامنية إلى مقر السفارة السورية في القاهرة الاربعاء الماضى، أن سورية التي حققت النصر على الإرهاب المدعوم دوليا قادرة على حماية حدودها ودحر الاعتداء التركي.

ودعا نائب رئيس حزب التجمع، عاطف مغاوري، كل المنظمات الإقليمية والدولية إلى الوقوف بوجه العدوان التركي، مضيفاً إن دم  لشعب العربي السوري أغلى من النفط الذي يتقاتل الأعداء من أجله.

ونددت الكلمات التي أدلى بها أعضاء الوفد بعدوان النظام التركي مشددة على أنه سيخرج من الأراضي السورية مهزوماً.

من جهته، أكد السفير الدكتور بسام درويش، القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية لدى مصر، أن الجيش العربي السوري قدم التضحيات من أجل الكرامة والحفاظ على الأرض وسلامتها، مضيفاً إن “الأرض السورية تتطهر وتعود بشكل مدروس واليوم نعيش أياماً على طريق النصر وندعو الجميع إلى الانضمام تحت لواء الوطن”.

ووجه السفير  الشكر والتقدير إلى حزب التجمع، على دوره في دعم ومساندة القضايا العربية في مواجهة الإحتلال والإرهاب والعدوان.

ضم وفد حزب التجمع أعضاء المكتب السياسي: صلاح سليمان ومحمد فياض ومارسيل سمير ومحمود دسوقي وعبدالوهاب خضر، وماجدة عبدالبديع ممثلة عن الاتحاد النسائي التقدمي بالحزب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق