“انفينكس” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Infinix S5 بداية ديسمبر

275

تستعد شركة انفينكس Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الإنترنت، والمتواجدة فى أكثر من 30 سوق ناشئ حول العالم  لطرح هاتفها الجديد Infinix S5 خلال شهر ديسمبر المقبل، والذى  يعد طفرة جديدة فى مجال الهواتف الذكية بحسب الخبراء والمتخصصين الذين جربوا الهاتف عن كثب وأبدوا رأيهم فيه.

ويعد هاتف انفينكس S5 الجديد هو الجيل الأكثر تطورا فى سلسة S المميزة، حيث أطلقت Infinix  خلال الربع الأول من العام الجارى هاتفها المميز انفينكس S4 والذى لاقى قبولاً كبيراً من المستخدمين فى مصر خصوصا فئة الشباب وحقق مبيعات كبيرة خلال فترة قصيرة لثقة المستهلك المصرى فى منتجات الشركة.

من جانبه قال هنرى  بارك، مدير العلامات التجارية فى انفينكس مصر: “يتوقع المستخدمون فى مصر المزيد من شركة انفينكس من خلال هاتفها الجديد Infinix S5 مؤكداً أن الهاتف الجديد سيأتى بتكنولوجيا أكثر تطوراً من الهاتف السابق S4 لينافس بقوة داخل فئة الهواتف الاقتصادية بالسوق المصرى ولتستمر انفينكس فى الوفاء بوعدها للمستهلك المصرى بتقديم أحدث تكنولوجيا وبسعر مناسب”.

وأشار بارك إلى أن الحجز المسبق لهاتف Infinix S5 فى مصر سيبدأ يوم 24 نوفمبر الجارى من خلال Infinix Stores بالمقطم، وشارع عبدالعزيز بالعتبة، أو أونلاين من خلال موقع XMall  على الإنترنت https://eg.xpark.com.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق