موجز الأخبار الرياضية

454

-الاتحاد الافريقي لكرة القدم يشكر مصر على التنظيم الرائع لكأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة .. ويطالب بحل أزمة الزحام لاستيعاب كافة الضيوف في النهائي .. ويتناقش مع الفيفا إدراج البطولة ضمن الأجندة الدولية .. ويدرس زيادة عدد الفرق المشاركة مستقبلا.

-شركة برزنتيشن تنهى اتفاقها مع المطرب تامر حسني على احياء حفل ختام بطولة الأمم الافريقية تحت 23 سنة بإستاد القاهرة .. وتذكرتى تؤكد عدم دخول أي مشجع الى الاستاد في النهائي بدون بطاقة المشجع والتذكرة معا.

-حمدي فتحي يعود الى القاهرة اليوم بعد تأكيد الخبير الألماني عدم احتياجه لفترة علاج طبيعي في الأيام الأولى بعد الجراحة.

-لاعبو الأهلي الدوليون يشاركون في مران الفريق أمس .. وسط غياب علي معلول وجيرالدو.

-طارق حامد يخضع لجلسة استشفاء في مران الزمالك أمس .. راحة لإسلام جابر .. وتدريبات تأهيلية لبن شرقي وحازم امام.

-ميودراج يستبعد أبو اليزيد والشامى من رحلة الإسماعيلى للإمارات .. والبعثة تطير الى ابوظبي فجر السبت برئاسة محمد الكلية.

-مجلس إدارة الإسماعيلي يقرر تعديل عقد عبد الرحمن مجدى بعد تألقه مع المنتخب الاوليمبى.

-إنبي يقرر فسخ عقد اللاعب البوروندي فيستون لصعوبة استكمال إجراءات قيده بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية.

-سيراميكا يفوز على الزرقا بهدفين نظيفين .. الاوليمبي يتغلب على أبو قير 2/1 .. دمنهور يهزم الحمام 3/1 .. بلدية المحلة يفوز على بيلا 1/0 .. مالية كفر الزيات يخسر على ارضه من الرجاء 1/2 .. واستقالة خالد عيد بعد تعادل غزل المحلة مع فاركو، والمنصورة مع دكرنس في دوري القسم الثاني.

-النجوم يكتسح بورفؤاد بخمسة اهداف مقابل هدفين ويتأهل لدور الــ 32 من كأس مصر .. قنا يهزم القوصية 1/0 .. و العبور يتغلب على القومى بنفس النتيجة.

-سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي يؤكد ان إصابة فرجاني ساسي عبارة عن سدود عضلية في العضلة الضامة تحتاج للراحة لفترة قصيرة.

-توتنهام يتعاقد مع مورينيو لقيادة الفريق حتى موسم 2022/2023 .. خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

-يويفا يعلن تصنيف الـ 20 منتخبا المتأهلين الى يورو 2020 .. ويجري قرعة الملحق بين 16 منتخبا يتم تقسيمهم الى 4 مجموعات غدا الجمعة.

-عبد العزيز محيلبة يحصد ذهبية الحفرة التراب ببطولة أفريقيا للرماية .. ماجى عشماوى تحصل على ذهبية أطباق الحفرة فى بطولة أفريقيا للرماية .. ويحصدان كوتة جديدة لمصر فى اولمبياد طوكيو.

التعليقات متوقفه