جبهة الإنقاذ مع جماهير وشباب الثور

31

أكدت جبهة الإنقاذ الوطني، في بيان لها أمس ، تأييدها لجماهير مصر وشباب الثورة في التعبير عن رفضهم للدستور الباطل المزمع طرحه للاستفتاء يوم السبت المقبل. وتعقد الجبهة اليوم الأربعاء اجتماعاً مهماً يعقبه مؤتمر صحفي للإعلان عن الموقف النهائي للجبهة.

من جانب آخر، اتفقت القوي والشخصيات المكونة لجبهة الإنقاذ الوطني علي تكوين الهيئة العليا للجبهة من 12 رمزا من رموز العمل السياسي والحزبي الديمقراطي وهم: د. محمد البرادعي وعمرو موسي ود. محمد غنيم ود. رفعت السعيد وعبدالفغار شكر ود. محمد أبوالغار ود. أسامة الغزالي حرب وسيد البدوي وحمدين صباحي ومحمد سامي وأحمد سعيد ود. أحمد البرعي الأمين العام للجبهة.. وقررت الهيئة العليا تولي كل من مصطفي الجندي «مسئولية الميدان» وجورج إسحاق «مسئولية الاتصال بالعمال والفلاحين» وحسين عبدالغني «الإعلام» وسامح مكرم عبيد «المالية».

قيادي إخواني يعترف بالضرب والبلطجة

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن الانتهاكات التي تعرض لها المحتجون المعارضون للرئيس مرسي ، بدت واضحة جدا من خلال الفيديوهات وشهادات الضحايا الأمر الذي أضر بمصداقية الرئيس المصري وحلفائه الذين يصرون علي إجراء الاستفتاء المدعوم من الإسلاميين.. وذكرت الصحيفة أن «جهاد الحداد» القطب الإخواني البارز دافع عن قرار الجماعة باستدعاء اعضائها وأنصارها للدفاع عن القصر الرئاسي، قائلا إن الرئيس مرسي لا يمكنه الاعتماد علي الشرطة مضيفا أن الجماعة ستحمي سيادة الدولة بأي ثمن!

تعتيم إعلامــــي

أصدر الإخواني صلاح عبد المقصود المعين وزيرا للإعلام، أمرا بوقف موقع قناة النيل للأخبار علي شبكة الإنترنت بعد أن نشر الموقع نتيجة استطلاع للرأي شارك فيه 119 ألف مواطن وكانت النتيجة أن 69% قالوا «لا» للدستور.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق