رياضيون يقولون “لا” للدستور

22

استكمالاً لما طرحته “الأهالي” العدد الماضي من آراء بعض الرياضيين في المادة 68 من الدستور، بعد الاجماع علي رفضه من الكثيرين لعدم تمثيله لكل أطياف المجتمع.

أبدي المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث رفضه للمادة 68 في الدستور والخاصة بالرياضة، حيث أكد قائلاً : “بالتأكيد هذه المادة لم تعجبني لأنه لايجوز أن تكون الرياضة بكل كيانها في سطرين ومهمشة لحقوق العاملين بها”، وعن رأيه في الدستور عامة أجاب : “معذرة .. دي حاجة خاصة وأرفض الإفصاح عنها”.

أما المهندس تامر زين العابدين رئيس الاتحاد المصري للسلاح فقد أشار أنه يرفض هذا الدستور رفضاً مطلقاً لأنه يعطي صلاحيات مطلقة لرئيس الجمهورية، وسيقول “لا” في المرحلة الثانية من الإستفتاء يوم السبت القادم.

وقد تسببت سرقة حافظة محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال في حرمانه من الإدلاء بصوته في الاستفتاء علي الدستور يوم السبت الماضي.

وأكد محجوب أنه كان سيتجه لرفض الدستور للحفاظ علي سلامة البلد، وتمت سرقة محجوب بمطار اسطنبول نهاية الأسبوع الماضي، حيث كان في تركيا لحضور عمومية الاتحاد الدولي للعبة، وعند خروجه من المطار اكتشف ضياع حافظته.

من ناحية أخري طالب أحمد حسام ميدو مهاجم نادي بارنسلي الإنجليزي الشعب المصري بالمشاركة في الاستفتاء علي الدستور الجديد والإدلاء بـ”لا” للدستور.

وقال ميدو بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “ارجعوا يا مصريين إلي الله مصر أمنا، وكلنا نخاف عليها، واذهبوا إلي الاستفتاء وارضوا ضمائركم وقولوا “لا” وأنقذوها من الدمار.. اصحوا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق