طوارئ في المحلة خوفا من تكرار إضراب لاعبي الفريق

18

أعلن مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة احمد ماهر حالة الطوارئ خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أول أمس علي خلفية غياب 20 لاعبا عن مران الفريق السبت الماضي، وكلف ماهر مسئولي الفريق بالتعرف علي كل المشاكل التي تواجه لاعبي الفريق سواء المادية او غيرها، ووعد لاعبي الفريق بحل الازمة لكن علي المدي الطويل وليس في الوقت الحالي.

وكان لاعبيو فريق غزل المحلة قد رفعوا راية العصيان وتغيبوا عن المران الجماعي الذي كان من المقرر إقامته في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر السبت الماضي، ولم يحضر المران سوي ناصر فاروق حارس مرمي الفريق ومجموعة من اللاعبين الشباب.

وقامت ادارة النادي بإرسال محمد نصر اداري الفريق الي قسم شرطة ثاني المحلة لتحرير محضر ضد اللاعبين، وبالفعل حرر نصر محضر إثبات حالة رقم 241/5-1-2013 اداري بعد ان انتظر حتي الساعة الرابعة تحسبا لحضور اي لاعب من لاعبي الفريق، كما قام مسئولو الفريق بالاعتذار عن اداء المباراة الودية التي كانت من المفترض ان تقام في اليوم التالي مع دمياط.

وعلمت «الاهالي» ان سبب اضراب لاعبي غزل المحلة هو وجود 7 من لاعبي الفريق لم يحصلوا علي اي مستحقات مالية نهائيا من النادي، في حين حصل بعض اللاعبين علي نسبة 12,5% من قيمة عقودهم وحصل البعض الآخر علي نسبة 25% من قيمة عقودهم، ولذلك قرر اللاعبون مساندة زملائهم الذين لم يحصلوا علي مستحقاتهم ضد ادارة النادي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق