الإهمال هو المكافأة لبطل كفر المصيلحة في «الكونغ فو»

21

كتب عادل شحتينو:

«محمد عبدالعاطي عرفة» 18 سنة ابن شنوان ولاعب فريق نادي كفر المصيلحة الرياضي في رياضة «الكونغ فو» بدأ اللعبة منذ ثلاث سنوات فقط إلا أنه حقق إنجازات كبيرة فقد حقق 4 ميداليات ذهبية و3 فضية وواحدة برونزية وحقق فريقه 3 كئوس لناديه حصل علي المركز الأول في بطولة الأندية العربية للسلام العربي في رياضة التايكونجستو والتي أقيمت في أكتوبر 2011 بالقاهرة وحصل علي شهادة تقدير كأحسن لاعب بالبطولة.. حصل علي المركز الأول في بطولات الجمهورية وعلي مستوي مناطق المنوفية والجيزة وحلوان والإسكندرية والقاهرة، ورغم كل هذه البطولات إلا أن اللاعب يشكو انعدام أي تقدير مادي أو أدبي سواء من ناديه أو من منطقة المنوفية أو من الاتحاد المصري للعبة.. كشف محمد عرفة أن يتحمل علي حسابه الشخصي مصروفات انتقالاته للاشتراك في أي بطولة بالإضافة لملابسه الرياضية وأشار إلي أن مجلس إدارة النادي وعد بصرف مكافآت الفوز ولم يف بوعده إضافة لتقاعس مجلس الإدارة عن مرافقة الفريق في أي بطولة إضافة لعدم وجود أية رعاية صحية أو متابعة لحالة اللاعبين وأكد أنه عند حدوث أية إصابة لأي لاعب فيتم علاجه علي نفقته الخاصة وانتقد عرفة إهمال ورعاية الناشئين خاصة بالألعاب الفردية وهي التي تحقق البطولات.

وكشف اللاعب أنه يستعد حاليا من خلال التصفيات والتي ستقام بالأردن لخوض غمار بطولة العالم في صفوف منتخب مصر والتي ستقام في أبريل القادم «عموم رجال».

وأضاف أنه يشعر بالفخر لتمثيل مصر في أول بطولة عالمية إضافة لتحقيق مجد شخصي قد يقلل من إحساسه بالإحباط لغياب أي حافز أو تقدير وهو في بداية حياته.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق