“زاهر” و”الهوارى” يشقان قائمة “أبوريده”

124

 دب الخلاف والانشقاق مبكرا على قائمة هانى ابوريده المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد كرة القدم والذى أعلن عن نيته خوض الانتخابات المقبلة ببعض الوجوه القديمة التى يعد أبرزها احمد شوبير على منصب النائب، ومحمود الشامى وكرم كردى واحمد مجاهد وحسن فريد وايهاب لهيطة، بالاضافة الى سحر الهوارى كعنصر نسائى.

ويحاول ابوريده اقناع حازم امام عضو مجلس ادارة نادى الزمالك خوض انتخابات الجبلاية فى قائمته الا ان امام مازال يدرس الامر ولم يحسم موقفه حتى الان.

تدخل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق وحازم الهوارى فى تشكيل قائمة ابوريده كان سببا رئيسيا فى نشوب خلاف حاد بين افراد القائمة، حيث رفض شوبير وساطة سمير زاهر لضم ابن شقيقه سيف زاهر عضو مجلس ادارة نادى الصيد الى القائمة وهدد بالانسحاب من الانتخابات، معللا ذلك بضرورة تشكيل قائمة تفيد المنظومة وليس شخص بعينه، لكنه عاد وأكد انه لا خلاف على سيف لكن الخلاف على وساطة عمه.

واكتشف كرم كردى محاولات حازم الهوراى نائب رئيس الجبلاية السابق لمحاربته وتحريض بعض اعضاء الجمعية العمومية على عدم منحه اصواته من اجل اسقاطه فى الانتخابات المقبلة وهو ما دعا كردى لتهديد ابوريده بالانشقاق عن قائمته وخوض الانتخابات منفردا او مع المعارضة.

ويدرس ابوريدة العمل على تعديل اللائحة لزيادة عضوين بحيث يخوض الانتخابات بنفس القائمة بالاضافة الى حازم امام وسيف زاهر حتى يضمن ولاء الجميع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق