هاتف 10x lite وساعات ذكية وسماعه تطلقها هونر خلال أيام

473

تطلق شركة هونر فى مصر خلال أيام مجموعة من المنتجات الذكية الخاصه بها والتي تخدم احتياجات العملاء ، حيث أطلقت عبر مؤتمر خاص لها عن طريق الانترنت منتجاتها الجديدة السماعه اللاسلكيه وساعات ذكية وهاتف جديد .

وتقدم هونر للمستهلك المصرى سماعه True Wireless Earbuds المزوده بميكروفون مزدوج لمكالمات بلا ضوضاء وزمن انتقال منخفض وجودة صوت فائقة بسعر 715 جنيها وتكون متاحه في منافذ البيع بعد 4 ديسمبر.
كما تطلق الساعه الذكية HONOR Watch GS Pro والتى تدوم بطاريتها الى 25 يوم، كما انها مزوده بامكانيه تحديد مسار الاتجاه GPS بسعر 4333 وتكون متاحه في منافذ البيع 29 نوفمبر
وتقدم ايضا هونر الساعه الذكية HONOR Watch ES. والتى تأتى بحجم شاشه 1.64″ والمصنعة من Amoled وتحتوى على مدرب شخصى كما انها تتمكن من متابعة نبضات القلب طوال اليوم خلال ال 24 ساعة بسعر 1888 جنيها وتكون متاحه في منافذ البيع 29 نوفمبر.
ولعشاق الهواتف الذكية أعلنت هونر عن هونر الهاتف المميز 10X Lite والذى يأتى بشحن 22.5 واط شحن سريع وشاشة عرض كاملة 6.67 بوصه ، كما ينطلق بكاميرا رباعيه 48 ميجا بيكسل وهى كاميرا رباعية مدعومه بخاصية الذكاء الاصطناعي ، اضافه الي مساحه تخزين الهاتف وهى 128 جيجا بايت ، وقد أعلنت الشركة عن بدء فتره الحجز المسبق للهاتف من 21 نوفمبر إلي 28 نوفمبر والذى يعطى الفرصه لراغبى شراء الهاتف فى الحصول علي ميزان هونر الذكى مع مساحه تخزين سحابيه 15 جيجا بايت ، والذى تحدد سعره 3333 جنيها ويكون متاح في منافذ البيع 29 نوفمبر.

التعليقات متوقفه