Infinix تفوز بجائزة أكثر نظام تشغيل تأثيرا خلال 2020

250

فاز نظام تشغيل الهواتف الذكية لشركة انفينكس XOS بجائزة أكثر نظام تشغيل للهواتف الذكية تأثيراً خلال عام 2020، لما يقدمه النظام من مزايا متنوعة للمستخدم تلبى كافة احتياجاته وتقدم تجربة أداء متميزة فى السوق المصري.

فبالرغم مما شهده العالم من تحديات خلال عام 2020 إلا انه كان عامًا رائعًا فى عالم XOS، من انفينكس حيث تم تطوير نظام التشغيل على مدار العام لتوفير حياة أكثر ذكاءً، وتم تطوير نسختين من نظام تشغيل هواتف انفنيكس ليس مرة واحدة ولكن مرتين من خلال تقديم (XOS 6.0-7.1).

وأعرب الكثير من مستخدمى الهاتف الذكى فى عن انبهارهم بالمميزات التى يقدمها نظام XOS 7.1 الموجود فى هواتف انفينكس Note7 وNote8 و Zero8 حيث اعطى نظام التشغيل فى هذه الهواتف مرونة كبيرة والعديد من الخصائص التى حققت الكثير من احتياجات المستخدمين.

كما أعطى نظام XOS 7.1 معنى جديد للترفيه على حد وصف مستخدمى تلك الأجهزة من انفينكس، أثر على أسلوب حياة المستخدمين لهواتف انفينكس خصوصاً من ناحية سهولة استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعى بطرق جديدة وبشكل أكثر عصرية، بجانب ممارسة الانشطة الرياضية من خلال الهاتف الذكى دون الحاجة لأية وسائل مساعدة.

ويتمتع نظام Infinix XOS بالعديد من المزايا التى تسعى لجعل حياة المستخدم أكثر ذكاء وكانت سببًا رئيسيًا دعانا لمنح انفينكس هذه الجائزة من أهمها:

 

ميزة الماسح الضوئى الذكى Smart Scanner:

طورت Infinix ميزة تسمى Smart Scanner فيXOS 7.0، وعلى الرغم من أن أن هناك إصدارًا مشابهًا فى XOS 6.0، (والذى يسمح لك بمسح الرمز الرقمى للمنتجات، ومسح الأدوية للتحقق من صحتها) ولكن مع XOS 7.0 Smart Scanner، لديك الآن ميزة ذكية أعلى، وهى قادرة على ترجمة لغات مختلفة وتحويل رمز QR إلى لغات مفهومة.

 

ميزة الاتصال بالفيديو Video Ringtone

أدركت انفينكس كيف يمكن أن تكون واجهة الاتصال مملة عندما لا يكون هناك تفاعل. فقط تكرار نغمة الرنين مع نفس الخلفية لذلك، قامت بتطوير ميزة تسمى Video Ringtone على XOS 7.0 تمنحك القدرة على استخدام مقاطع الفيديو كنغمة رنين. كما يمكنك الآن تعيين مقطع الفيديو الخاص بأحبائك أو مقاطع الفيديو المجنونة والمضحكة للغاية لمنحك شعورًا رائعا عندما يرن هاتفك.

 

البطارية Battery Health

يستخدم كل شخص هاتفه لغرض واحد أو آخر (إما مستخدم ثقيل أو مستخدم عادي). أيًا كانت الفئة التى تندرج تحتها، فأنت تستخدم بطارية هاتفك لتحقيق كل عملياتك، ولإدراك Infinix لمدى أهمية بطاريتنا بالنسبة لنا، لذلك قررت تقديم ميزة فى XOS 7.1 (Battery Health)  التى تتيح لك معرفة المزيد عن حالة بطارية هاتفك، والتحقق فى الوقت الفعلى ومساعدتك فى العثور على الحلول الأفضل لهاتفك وبالتالى إطالة عمر البطارية.

 

مساعد الفيديو  Video assistant

تظهر النوافذ المنبثقة المستمرة عندما تشاهد فيلمًا على هاتفك المحمول مع أحبائك أو عندما تكون على وشك أن تُظهر لصديق كيف كان مشهد معين مزعجًا ومؤلماً فى الرأس، Video Assistant هى ميزة فى XOS 7.1 تمنحك إعداد سريع للوحة الذكية على شكل شريط جانبى مع العديد من الميزات المذهلة مثل، الوصول إلى WhatsApp و Chrome، والتطبيقات الأكثر استخدامًا، ولقطات الشاشة، وخيار تشغيل ميزة عدم الإزعاج للمكالمات والرسائل الواردة.

 

المحادثة الفورية Instant Chat

فى كثير من الأحيان، نقوم بالتبديل بين عدة نوافذ فقط للوصول إلى نافذة معينة أو تطبيق تم تحميله مسبقًا وفى بعض الأحيان فى محاولة للتبديل بين هذه التطبيقات، ويمكن أن نرتكب أخطاء فى الخروج من نافذة معينة مما يجعلنا نبدأ من جديد.

تمنحك المحادثة الفورية الآن على XOS 7.1 القدرة على القيام بمهام متعددة أثناء استخدام تطبيقات أخرى. كيف يعمل ؟، يظهر على شكل نوافذ عائمة على شاشة هاتفك أثناء وجودك فى التطبيقات، ويمكنك فقط فتحه على النافذة العائمة أو إغلاقه لمواصلة ما كنت تفعله سابقًا.

 

X-Healt

من المميزات المذهلة فى نظام XOS Infinix  أنه استطاع دمج نظام رعاية صحية طبية مجانى فى أجهزته حتى لا يقلق المستخدمين بشأن صحتهم بعد الآن، فـ X-Health هى ميزة فى XOS 7.0  تساعدك على مراقبة عدد خطواتك اليومية من خلال إعطائك تحليلًا حسابيًا لخطواتك اليومية وتشجعك على تعيين روتين تمرين أعلى لزيادة مستوى لياقتك، وتذكيرك أيضًا بشرب الماء من وقت لآخر.

 

الشحن السريع Quick Charge

يقدم XOS Infinix ميزة شحن الفلاش بقدرة 18 وات و 33 وات، والتى ستعمل على تقليل دورات الشحن بشكل كبير على XOS v7.0. مع هذا التطوير الجديد، مع شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكنك الآن الاستمتاع بالفيديو لمدة تصل إلى ساعتين وبشحن 60 دقيقة فقط على هاتفك، ستحصل على شحن كامل بنسبة 100٪ مما يمنحك طاقة تكفى لمدة أسبوع كامل.

 

 XClone

XClone  هى إحدى ميزات XOS 7.0، والتى تتيح لك استنساخ تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، مما يتيح لك تشغيل أكثر من حساب وسائط اجتماعية على هاتف واحد فى وقت واحد وآمان تام دون تحمل مشقة حمل جهاز أخر.

 

Social Turbo معزز التطبيقات الاجتماعى

وهى ميزة تتيح للمستخدم عمل الملصقات الخاصة به من خلال الصور المفضلة لدية واستخدامها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث تعد إضافة ملصقات جديدة إلى مجموعتك سهلة للغاية. أولاً، اختر الصورة التى تريد إضافتها، ثم قم بقص الصورة باستخدام طرف إصبعك، عندما تكون سعيدًا بالطريقة التى تبدو بها، احفظها فقط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق