زيارة مفاجأة لمحافظ الشرقية بمستشفي منيا القمح

178

 

كتب محمد يعقوب

 

فاجأ  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفى منيا القمح المركزي للتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم وإلتزامهم بالنوبتجيات المحددة لهم  والإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضى وللمترددين على المستشفى ، وتقديم البروتوكولات العلاجية الجديدة لمصابي فيروس كورونا المستجد. وذلك فى وقت مبكر من صباح اليوم

 

تفقد المحافظ أقسام المستشفى للتأكد من انتظام تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى ، مؤكداً على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم ولمصابي فيروس كورونا لحين تماثلهم للشفاء.

 

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد شبكة الغازات الأكسجين بالمستشفى وذلك للوقوف على حالتها ، مؤكداً على ضرورة المتابعة المستمرة لخزان الأكسجين أولا بأول والتأكد من توافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي، واختبار تشغيل الشبكة الإحتياطية واسطوانات الأكسجين البديلة لتكون جاهزة عند الحاجة إليها.

 

شدد محافظ الشرقية على مدير المستشفى بضرورة متابعة المخزون الاستراتيجي للأكسجين بشكل يومي ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المرضي والأطقم الطبية..

التعليقات متوقفه