نقابات العمال بالإسكندرية تطالب الرئيس بالتدخل لوقف تصفية شركة حديد حلوان

214

كتب أحمد سلامة

طالب عدد من أعضاء ورؤساء اللجان النقابية العمالية بالإسكندرية بوقف مخطط تصفية شركة “الحديد والصلب ” حلوان . وطالبوا الرئيس السيسى بالتدخل لوقف القرار وتشكيل لجنة من الخبراء لوضع حلول عاجلة لإصلاح أوضاعها.

وقال النقابى والنائب السابق  فتحى عبد اللطيف أنه يجب الحفاظ على تلك القلعة الصناعية الوطنية التى قامت بدعم الدولة وقت الأزمات والحروب . والتمسك بحقوق ومطالب العمال المشروعة، ودعم مطالبهم  من أجل التطوير وزيادة الإنتاج في الشركة  ، بما يليق بمكانتها وإمكانياتها الكبيرة كقلعة لصناعة الحديد والصلب بالشرق الأوسط ووفقا لإمكانياتها الكبيرة التي تمكنها وتمهد لهذا التطوير.

“وكذلك الوقوف على أسباب تعطيل إصلاح فرن 3 والغلايات والتي تم الصرف عليها أكثر من 300 مليون جنيه عام 2017-2018 ،ولم تعمل حتى الآن ،رغم أنها مهمة للعملية الإنتاجية وكانت سترفع الانتاج ،وكذلك أسباب تعطيل محطة الأكسجين التي تخدم أفراد الشعب المصري في أزمة كورونا ،وكذلك بحث قرار فصل المناجم عن الشركة وما يترتب عليه من الناحية الاقتصادية للشركة المصرية

والحفاظ على العنصر البشري ذات القيمة الفنية المتميزة من أجل التطوير وزيادة الانتاج ورفع مستوى التكنولوجيا حيث أن جميع شركات  الحديد والصلب في مصر قامت على أكتاف الفنيين والمهندسين من هذه الشركة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق