رجال الخماسي الحديث يشاركون في كأس العالم بأمريكا .. اليوم

12

كتب : أحمد هديب

غادرت الأحد الماضي بعثة المنتخب المصري للخماسي الحديـث إلي امريكا للمشاركة في بطولة كأس العالم “المرحلة الأولي” من سلسلة بطولات كأس العالم والتي تبدأ اليوم وتنتهي يوم السبت المقبل.

ويشارك منتخبنا في منافسات الدور قبـل النهائي والتي تقام اليوم باللاعبين عمرو الجزيري وعمر الجزيري وياسر حفني وإسلام حامد علي أن يتأهـل أفضل 36 لاعبا للدور النهائي بعد غد الجمعة.

ومن المقرر أن تستأنف سلسلة بطولات كأس العالم بالبرازيل في مارس القادم وهي البطولة الثانية، ثم الثالثة بالصين في أبريل والرابعة بالمجر في مايو وتم إلغاء البطولة الخامسة، التي كان من المقـرر إقامتها بمصر نظراً للأحداث الحالية التي تمر بها البلاد، والتي علي إثرها اضطر الاتحاد الدولي للخماسي الحديث اتخاذ القرار بإلغاء البطولة هذا العام وبتجميع النقاط في البطولات الأربع يتأهـل أفضل 36 لاعبا و36 لاعبة لبطولة نهائي كأس العالم والتي سـتقام في روسيا يوليو القادم.

علي جانب آخر حقق منتخبنا المركز الرابع مؤخراً في بطولة المجر الدولية علي الملاعب المغلقة ببودابست، وهي أول بطولة ضمن النشاط الدولي هـذا العام، وكان الفريق مكونا من اللاعبين مصطفي نوفل لاعب نادي الجزيرة وإسلام حامد ومحمد عيد لاعبي إتحاد الشرطة الرياضي.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قاب قوسين أو أدني من تحقيق المركز الثالث محققاً 16516 نقطة بفارق 252 نقطة فقط عن منتخب ليتوانيا، وحصل منتخب المجر علي المركز الأول محققاً 17500 نقطة وحصل علي المركز الثاني منتخب بيلاروسيا محققاً 17292، ولم تشارك مصر في مسابقات السيدات نظراً لإصابة اللاعبة آية مدني والتي تخضع للعلاج حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق