شريف عبد الفضيل: لا أرغب في الرحيل عن الأهلي .. ومركز الظهير الأيمن أعادني للحياة

19

كتب : وليد عبد السلام

أكد شريف عبد الفضيل مدافع فريق النادي الأهلي المصري أنه سعيد جدا بالفوز الذي حققه الفريق علي ليوبارد الكونغولي والحصول علي كأس السوبر الأفريقي، مؤكدا أن الفريق كان في حاجة للحصول علي هذه البطولة من أجل تحسين الناحية المعنوية لدي الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبون وكذلك الجمهور وهو ما سينعكس علي أداء الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف عبد الفضيل أن أداء الفريق في تحسن مستمر من مباراة لأخري وذلك مع توالي اللقاءات، لذا أثق أن الأداء سيكون مرضيا للجميع في الفترة القادمة.

وعن مباراة حرس التي ستقام غدا في الأسبوع الخامس من الدوري قال عبد الفضيل: بالتأكيد هي مواجهة في غاية الصعوبة والحدود دائما ما يكون ندا قويا للأهلي كما أنه ينافس كل الموسم علي المراكز المتقدمة، لذا سنلعب بقوة أمامهم في مباراة الخميس المقبل من أجل الحصول علي الفوز والحفاظ علي صدارة المجموعة.

أما عن عودته للتشكيل الأساسي للفريق مؤخرا أشار عبد الفضيل الي انه سعيد جدا بمشاركتي بشكل أساسي مع الفريق واعترف أن الظروف هي التي جعلتني أعود للمشاركة بعد رحيل أحمد فتحي واحترافه في هال سيتي وكذلك اصابة أحمد صديق، ومركز الظهير الأيمن ليس غريبا علي فسبق أن لعبت في هذا المكان أكثر من مرة وأحاول حاليا تطوير مستواي في هذا المكان خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن موقفه من التجديد للأهلي بعد اقتراب عقده الحالي من النهاية قال عبد الفضيل: ستكون هناك جلسة مع كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل الإتفاق علي كل شيء، وبالنسبة لي أرغب في البقاء في النادي لأني سعيد فيه ولكن كل شيء قابل للتفاوض وبالتأكيد الأهلي صار بيتي ولن أشترط عليه شيئا للبقاء به.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق