EBE_Auto_Loan

علاء فهمي عضوا مستقلا بمجلس إدارة اورنچ مصر

239

في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في السوق المصرية من خلال ضم الكفاءات المصرية المتميزة، وإرساء لمبادئ الحوكمة، أعلنت شركة اورنچ مصر تعيين المهندس علاء فهمي، كعضو مستقل بمجلس إدارتها.

ويعد وجود المهندس علاء فهمي، إضافة قوية لمجلس إدارة اورنچ مصر بما لديه من خبرات متراكمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي، وهو أيضاً خبير في الإدارة وله بصمات واضحة في تطوير قطاع الإتصالات.

شغل علاء فهمي، العديد من المناصب العليا وكان من أبرزها وزير النقل المصري في عام 2010، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبريد المصري، فضلاً عن أنه أول رئيس تنفيذي للهيئة القومية لتنظيم الاتصالات “NTRA”.

تعليق 1
  1. الديوانى يقول

    الخبر فى صورته الحالية مجرد دعاية لشركة أورنج ولكن الاهم ما هو وراء الخبر ؛ “تضارب المصالح”. القوانين فى كثير من دول العالم تفرض حظر على الذين يحتلون مناصب عليا داخل الحكومة ولهم سلطة لتنظيم عمل شركات القطاع الخاص من العمل باي صورة فى اي من تلك الشركات التى كانت فى دايرة عملها ولاسباب واضحة. هذا الحظر له فترة محددة. السيد فهمى ك “اول رييس تنفيذي للهيئة القومية لتنظيم الاتصالات” كان فى موقع لتنظيم عمل شركة أورانج. لم يذكر الخبر تاريخ انتهاء عمله فى تلك الهيئة. هناك كثير من الادلة تشير ان شركة أورانج لها أيادي داخل الاجهزة الحكومية وتعيين السيد فهمى قد يكون مكافاة لخدماته السابقة. على سبيل المثال فى قاعة الوصول فى مطار القاهرة هناك شبكة واي فاي تحت اسم “مطار القاهرة” وهى احد الخدمات المجانية التى تقدمها معظم مطارات العالم. استخدام تلك الشبكة يحتم على المسافر ان يكون له رقم محمول على شركة أورانج! رايحة الفساد تفوح من لحظة الوصول الى مطار القاهرة وهنا نري صحيفة حزبية تثني بكلمات الاستحسان على تلك العلاقات المشبوهة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق