“زين” يبدأ تسديد فواتير انتخابات اللجنة الأوليمبية مبكراً

25

كتب: أحمد هديب 

أنهي مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الجديد برئاسة المستشار خالد زين إجراءات تسلم اللجنة من المجلس السابق، الذي كان يترأسه محمود أحمد علي بحضور مندوب من وزارة الرياضة، وكان أعضاء مجلس الإدارة قد عقدوا جلسة لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة، والاستعدادات الخاصة بدورتي ألعاب البحر المتوسط والتضامن الإسلامي. وقد اتفق أعضاء المجلس علي استحداث لجنتين داخليتين هما : الشئون العربية والشئون الإسلامية، بالإضافة إلي اللجان الموجودة حالياً.

يذكر أن الانتخابات أسفرت عن فوز خالد زين بمنصب الرئيس برصيد 19 صوتاً، وبفارق 11 صوتاً عن منافسه محمد شاهين الذي حصل علي 8 أصوات فقط، كما فاز هشام حطب بمنصب نائب رئيس اللجنة مقابل 19 صوتاً، وعلاء جبر سكرتيراً عاماً للجنة مقابل 20 صوتاً.

وسيبدأ خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية الجديد في تسديد الفواتير الانتخابية بعد الوعود التي قد قطعها علي نفسه أمام الإتحادات المختلفة، من أجل كسب ثقتهم وحصد الأصوات قبيل الإنتخابات.

الجدير بالذكر أن قائمة المستشار خالد زين قد وعدت قبل الإنتخابات بالعديد من المفاجآت في حالة نجاح القائمة، حيث تخطط الجبهة للتقدم بطلب للجنة الأوليمبية الدولية لاستضافة أوليمبياد الشباب 2022 أو 2026، بالإضافة إلي خطة واضحة حتي الدورة الأوليمبية 2016 التي تقام في العاصمة البرازيلية “ريو دي جانيرو” علي أمل أن تحقق مصر عدة ميداليات أوليمبية بعد أن حققنا ميداليتين فقط في لندن عن طريق كرم جابر وعلاء الدين أبو القاسم.

ومن المنتظر أن يوزع خالد زين اللجان الداخلية باللجنة الأوليمبية علي الاتحادات التي قامت بتأييده في معركة الرئاسة، بخلاف التعيينات الأخري والمناصب والترشيحات الدولية. ويعقد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بهيئته الجديدة اجتماعاً رسمياً الأسبوع القادم لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة، بسبب سفر رئيس اللجنة إلي لندن يوم السبت الماضي لحضور اجتماعات اللجنة الأوليمبية الدولية، ثم إلي مدينة “سيدني” الأسترالية، لحضور اجتماع لجنة التضامن الأوليمبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق