الحرية والعدالة ينسق لعقد جلسة للرياضيين مع الرئيس

34

بدأ بهاء ابو رحاب رئيس لجنة الشباب والرياضة بحزب الحرية والعدالة التنسيق مع محمد حافظ رئيس لجنة الشباب بمجلس الشوري ونائبه رائد زهر الدين لعقد جلسة ودية بين ممثلي الرياضة المصرية بكل طوائفها وفروعها مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.

وتبني ابو رحاب مناقشة كل المعوقات والعقبات التي تواجه المنظومة الرياضية ومحاولة ازالتها من خلال لقاء ممثلين لكل فئات المنظومة الرياضية من لاعبين واداريين ومسؤلين واعلاميين برئيس الجمهورية حتي ينقل الرياضيون وجهة نظرهم للرئيس، وحتي يتعرفوا علي مبادرات الرئاسة لحل مشاكلهم عن قرب.

وعلمت الاهالي أن ابو رحاب أعد قائمة باسماء اعضاء المنظومة الرياضية التي سيتم دعوتهم لمقابلة الرئيس ويأتي علي رأسهم رئيس اللجنة الاوليمبية ونائبه، ورؤساء الاتحادات الرياضية وسحر الهواري وايهاب لهيطة وسيف زاهر ممثلون عن اتحاد الكرة، والاعلاميون احمد شوبير ومصطفي يونس وعلاء صادق، بالاضافة الي احمد شكري رئيس قناة النيل للرياضة.

ويجري حاليا الاتفاق بين قيادات جماعة الاخوان المسلمين مع ابو رحاب وحافظ وزهر الدين حول العدد المسموح بحضوره هذا اللقاء، بالاضافة الي تحديد الموعد النهائي للاجتماع والذي من الارجح ان يكون الاسبوع المقبل.

وبدأ بالفعل ابورحاب التحدث هاتفيا مع بعض الرياضيين من أجل التجهيز والترتيب لتلك الجلسة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق