انفينكس تستعد لإطلاق أحدث إصدارات هواتفها الشبابية.. HOT 10 S “خليك لعيب”

538

من المتوقع أن يتم خلال أيام إطلاق هاتف Infinix الذكي الجديد  HOT 10S في مصر.

يأتي الهاتف Infinix Hot 10S كأول إصدار رسمي للشركة يعمل بنظام التشغيل Android 11. وحتى الآن لم يتم الكشف رسميا عن مواصفات هذا الجهاز الجديد، ولكن وفقا للتسريبات، سيحمل Infinix HOT 10S مجموعة شرائح الألعاب المتميزة MediaTekHelio G85  بالإضافة إلى العديد من المواصفات التي ستوفر تجربة لعب فريدة من خلال أسرع معالج للهواتف الذكية في هذة الفئة السعرية، و سيأتي بشاشة سلسة وتصميم أنيق مع شاشة أكبر وإعداد ثلاثي للكاميرا.

وأوضحت التسريبات المتداولة أن الهاتف HOT 10 S  سيتميز ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير/ ساعة، يتم تشغيلها بواسطة Power Marathon ™ لتزويد الهاتف بقوة الأداء.

وتستعد Infinix لتجهيز الحملة الدعائية لإطلاقHOT 10 S   عن طريق الاعلان قريبا عن أحدث مسابقة لألعاب الهاتف المحمول في مصر، حيث وقعت INFINIX Egypt بروتوكول تعاون مع GamesMix وستعلن قريبا عن شروط البطولة عبر الإنترنت التي تضم مجموعة جوائز ضخمة بحسب المصادر.

وفى نفس الوقت ستقوم انفينيكس بإطلاق سماعة الأذن Infinix XE21 والتي ستأتي بعدة ألوان شبابية، وتتميز بتصميم مريح لا مثيل له، حيث من الشائع عنها أن عمر بطارية سماعة الأذن يستمر لعدة أيام متواصلة وتأتي مع مجموعة من المميزات التي تساعد في تقديم تجربة صوتية رائعة.

يذكر أن  Infinix لم تعلن حتى الآن عن الوقت المتوقع لإطلاق  هاتف HOT 10S،  أو سماعة Infinix XE21  ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنهما خلال الأيام المقبلة.

التعليقات متوقفه