رجال الجودو يستعدون للأوليمبياد عن طريق الـ جراند سلام

206

كتب أحمد هديب :

غادرت القاهرة يوم الجمعة الماضي بعثة منتخب الجودو للمشاركة في بطولة “جراند سلام” بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد قيام عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة بالموافقة علي تغيير القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة.

وقد صرح محمود شاهين نائب رئيس الاتحاد بأن البناني لعب دوراً مهما في تسهيل سفر البعثة للمشاركة في البطولة، بعد أن كانت مهددة بالإلغاء بسبب تعنت مسئولي مشروع التميز بالمجلس القومي.

وأضاف شاهين أن الجودو تمكن من حجز مقاعده في الأوليمبياد، ونتائج هذه البطولة غير مؤثرة في دورة الألعاب الأوليمبية.

الجدير بالذكر أن هناك خمسة لاعبين تأهلوا إلي الأوليمبياد وهم : رمضان درويش وإسلام الشهابي وأحمد عوض وهشام مصباح وحسين حفيظ.

يذكر أن رمضان درويش حصل علي المركز الأول في البطولة الأفريقية بالسنغال 2011 والمؤهلة لأوليمبياد لندن، والمركز الأول في البطولة الأفريقية بالمغرب 2012 و المؤهلة لأوليمبياد لندن أيضاً، والمركز الخامس في بطولة العالم للكبار بفرنسا 2011، وقد اجتمع معه عماد البناني في جلسة خاصة لتحفيزه قبل الأوليمبياد.

علي جانب آخر قرر مؤخراً مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الدكتور محمد شتلة تعديل عقود بعض اللاعبين بالألعاب المختلفة بالنادي بعد نجاحهم في التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية، من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل مالديهم في هذا المحفل العالمي الكبير، حيث تم تعديل عقود بعض اللاعبين ورفع القيمة المالية لهم وهم : الثلاثي هشام مصباح وإسلام الشهابي وحسين حفيظ في الجودو، وإيمان شعبان في لعبة السلاح وعبد الرحمن أسامة في التايكوندو، وفي لعبة الريشة الطائرة هادية حسني، وفي الخماسي الحديث ياسر حفني وآية مدني، وفي السباحة أدهم علي عبد الحميد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق