سويلم: باستثناء مصر العالم لديه رابطة للأندية.. وعودة الجماهير ضمن أولوياتنا

132

قال عضو لجنة الأندية المحترفة الجديدة ثروت سويلم، أنه شعر بالمفاجأة لاختياره ضمن أفرادها، وشدد على أهمية التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإنجاح هذا المشروع الجديد.
وقال سويلم في تصريحات متلفزة: «اختياري لعضوية الرابطة كان مفاجئا والرابطة حلم طال انتظاره وهذه منظومة عملت بها لسبع سنوات، وسيكون لهذه الرابطة صلاحيات كبيرة ودور هام للغاية خصوصا بالنسبة للأندية الجماهيرية. وجود التنسيق مع اتحاد الكرة سيمنح قوة للرابطة».
وأوضح سويلم: «الرابطة لها صلاحيات كبرى وحين يجد مجلس اتحاد الكرة الجديد رابطة قوية سيكون التعامل أكثر سهولة ولن يفشل مشروع الرابطة مثلما حدث من قبل، ونحن نواجه تحديات كبرى لإخراج الدوري بصورة لائقة، بجدول يملك ثباتا في المواعيد مع وضع التأجيلات في الحسبان، والأهم من ذلك هو حق الجماهير في حضور المباريات بالتنسيق مع القيادات الأمنية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية”.
كما نفى سويلم أن يكون ما يشغله هو الحصول على منصب داخل الرابطة قائلا: «لقد عشت في اتحاد الكرة وأعرف هذه المنظومة جيدا، ولكني أتحدث عن اعتبارات معينة. يجب أن تخرج المنظومة بشكل لائق أمام الناس جميعا، فلسنا شخص واحد بل رابطة تريد تحقيق شيئا جديدا».
وذكر سويلم، أنه يجب أن تلقى الرابطة مساندة مصر كلها، وكل العالم لديه رابطة للأندية إلا مصر، كما يجب أن نستفيد من نجاحات الشركات المصرية، ولدينا كوادر تحظى بالاحترام ويجب أن نستغل وجودها معنا في الرابطة.
وفى نفس السياق، يعقد اجتماع رابطة الاندية المحترفة الجديدة يوم الأربعاء القادم لبحث عدة أمور أبرزها الهيكل التنظيمي الخاص بالرابطة تمهيدا لإعلانه بصورة رسمية.

التعليقات متوقفه