ردود أفعال عالمية حول قرعة دوري أبطال أوروبا

15

كتب : عادل عطية

جاءت قرعة دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت الأسبوع الماضي متباينة وعادلة الي حد كبير ومختلفة القوي، كما أنها تجنبت صداما مبكرا بين قطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة وقد أعرب العديد من مسئولي الفرق المتاهلة لهذا الدور وبعض من نجومها عن ثقتها في تخطي أنديتها عقبة هذا الدور والوصول الي المربع الذهبي.

اكد مهاجم نادي جلطة سراي الدولي الإيفواري “ديديه دروجبا” بعد القرعة التي اوقعت فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني، علي صعوبة اللقاء معبرا عن سعادته الكبيرة باللعب امام اصدقاء الماضي جوزيه مورينيو ومايكل إيسيان.

في حين أشار مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد إميليو بوتراجينيو إلي أن مواجهة «جلطة سراي» ليست سهلة علي الإطلاق لأنه فريق قام بعمل كبير ضد «شالكه».

وأضاف: في مباراة العودة في أسطنبول يستوجب علينا الحصول علي نتيجة إيجابية ولكن قبل ذلك الحصول علي نتيجة رائعة في ملعبنا لأن جلطة سراي فريق جيد ولديه لاعبون متميزون مثل ويسلي شنايدر وديدييه دروجبا ، هدفنا هو دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم لأن المنافسة علي لقب الليجا أصبح بعيد المنال.

واعترف لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي بصعوبة قرعة ربع نهائي دوري الأبطال التي أوقعتهم في مواجهة برشلونة الإسباني، حيث أكد مدافع الفريق زومانا كامارا في تصريحات لصحيفة (لو باريزيان) أن المواجهة ستكون “صعبة” إلا أن كل شيء ممكن.

بينما قال أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة: ان الفرق التي تصل إلي دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا تؤكد أنها قد أبلت بلاء حسناً، ونحن نعيش تجربة أخري في مراحل خروج المغلوب وينبغي توخي الحذر.

واعترف زوبيزاريتا بأن المواجهة ضد باريس سان جيرمان ستكون صعبة وأن التأهل سوف يتحدد في مباراة الإياب.

ورد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ علي سؤال حول المواجهة الصعبة التي سيخوضها فريقه ضد يوفنتوس قائلا: إنها ليست القرعة الحلم بالنسبة لنا ولكن الإحصائيات والتجارب ضد يوفنتوس كانت جيدة رغم أن الوضع سيكون صعباً جداً، فسوف نحتاج إلي مباراتين جيدتين للوصول إلي نصف النهائي.

كما أعرب المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني مايكل زورك عن رضاه التام عن القرعة التي جاءت بفريقه ضد «ملجا» الإسباني حيث قال: نحن راضون تماماً عن هذه القرعة ولا يمكن أن نشكو.

في حين اعترف مؤيد الشتات نائب رئيس نادي ملجا الإسباني بأنه سعيد للغاية لوصول ملجا إلي هذا الدور الذي اعتبره صعباً بسبب مواجهة بوروسيا دورتموند وقال: المواجهات في الدور ربع النهائي دائماً ما تكون صعبة وأنا مسرور لعدم مواجهة برشلونة او ريال مدريد في هذا الدور.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق