الأمانة المركزية تناقش الدوائر الانتخابية.. أيام وليالي الإبداع بمشارگة كل المبدعين

28

ناقشت الأمانة المركزية لحزب التجمع، في اجتماعها السبت الماضي، عدة قضايا جماهيرية تتعلق بالانتخابات البرلمانية في إطار قرار المقاطعة الذي توافقت عليه جميع أحزاب الإنقاذ الوطني.

عرض سيد عبد العال رئيس الحزب لآخر التطورات في ضوء الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي للجبهة، وأعد محمود حامد الأمين العام المساعد للعمل الجماهيري ورقة حول خطة العمل بين الجماهير وطرح رؤيتنا في القضايا الاقتصادية والاجتماعية في كل المواقع بالمحافظات، وطرح عبد الناصر قنديل ورقة حول «تقسيم عادل للدوائر الانتخابية» علي أن تجري مناقشة تفصيلية للورقتين في الاجتماع المقبل. ووافقت الأمانة من حيث المبدأ علي عقد مؤتمر «نحو نظام انتخابي عادل». كما وافقت الأمانة علي أيام وليالي الفن والابداع التي طرحها محمود حامد تحت شعار «افتحوا الشبابيك للحياة» بحيث تحتضن كل المبدعين في كل المجالات وخاصة الشباب منهم عبر احتفالات في المستوي المركزي وفي انحاء البلاد ويشارك فيها مبدعون في كل الاتجاهات وتشمل السينما والمسرح والغناء والفن التشكيلي والكاريكاتير والحكي الشعبي والندوات ومناقشة الكتب وغير ذلك من فنون الإبداع.

وقررت الأمانة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية من الزملاء مجدي شرابية وعاطف مغاوري ومحمود حامد وعبد الحميد كمال ومحمد سعيد وعبد الناصر قنديل.

كما قررت الأمانة البدء في تجهيزات الاحتفال بعيد ميلاد الحزب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق