الاسكندرية: استمرار مخطط أخونة التربية والتعليم بالمحافظة

20

كتب أحمد سلامة :

أصدرت بشري السمني مدير إدارة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية والتي صدر لها قرار بندبها من معلم لغة عربية باحدي المدارس إلي مدير الادارة نشرة تم توزيعها علي جميع الإدارات بالمحافظة تقضي بتعيين عدد من سيدات جماعة الاخوان المسلمين العاملين في التربية والتعليم لإدارة تكافؤ الفرص ، وعلي رأسهن هريرة محمد أمينة المرأة في حزب الحرية والعدالة منطقة برج العرب إلي مدير إدارة تكافؤ الفرص في برج العرب .

و كذلك تعيين إيمان محمد المدرسة في مدرسة حمزة بن عبدالمطلب و عضو حزب الحرية والعدالة بالعامرية إلي مدير إدارة تكافؤ الفرص في إدارة العجمي التعليمية .

يذكر أن ادارة تكافؤ الفرص هي احدي الادارات التابعة للتعليم الابتدائي والتي تهتم بشأن تلاميذ المرحلة الابتدائية و ذلك تنفيذا للمخطط الممنهج للجماعة لاستقطاب أطفال تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء أمورهم. بشري السمني هي احدي مرشحات جماعة الاخوان المسلمين علي قوائم الجماعة في انتخابات مجلس الشعب الماضية و إحدي القيادات النسائية للحزب في الاسكندرية .

كانت اللجنة التي شكلتها مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية لاختيار قيادات المديرية والتي تقدم لها عدد من قيادات جماعة الاخوان العاملين في التربية والتعليم قد أوقفت عملها بعد الفضيحة التي تسربت لترشيح قيادات منها تمهيداً لاختيارهم بالتزكية لهذه المناصب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق