الأهلي ينتظر قرعة اليوم لإعلان موقفه من المشاركة في الكأس

13

فشل مسئولو اتحاد كرة القدم المصري في اقناع الأهلي بالمشاركة في مسابقة كأس مصر هذا العام بالشروط التي حددها إتحاد كرة القدم، حيث مازال النادي الأهلي يرفض خوض المسابقة بشعارات راعي إتحاد الكرة ويصر علي ارتداء شعارات راعي الفريق وإلا هدد بالانسحاب من البطولة وعدم المشاركة بها.

ورغم أن لائحة المسابقة سوف يتم إرسالها إلي الأندية خلال أيام من أجل دراستها قبل إجراء قرعة المسابقة التي ستقام اليوم في مشروع الهدف بمديمة السادس من أكتوبر بعد تأجيلها 24 ساعة، إلا أن مسئولي الإتحاد أكدوا للأهلي هذه الشروط وطلبوا من الأهلي ضرورة التنازل والمشاركة بالشروط التي حددها المجلس لأنه لا يوجد استثناءات في شعارات الفرق المشاركة. ورغم التصريحات الواردة من النادي الأهلي علي لسان هادي خشبة رئيس قطاع الكرة وتأكيده علي أهمية البطولة ورغبة الأهلي في المشاركة بها، إلا أن إصرار اتحاد الكرة علي ارتداء شعارات الراعي الرسمي له يحول دون الوصول إلي اتفاق نهائي، خاصة وأن الأهلي لن يفرط في حقوقه التسويقية.

وأكد خشبة أن النادي الأهلي لن يستبق الأحداث ولن يعلن موقفه النهائي بالمشاركة من عدمها وستنتظر لجنة الكرة بالنادي وصول اللوائح الرسمية للبطولة والشروط التنظيمية حتي يكون هناك رد رسمي من الأهلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق