التجمع: نرفض التنكيل بعمال السگة الحديد

31

قرر رئيس هيئة السكك الحديدية إحالة العاملين وسائقي القطارات للتحقيق ، وقامت مباحث هيئة السكك الحديدية بإرهابهم والتنكيل بهم بسبب اعتصامهم السلمي وإضرابهم عن العمل للمطالبة بحقوقهم التي طال انتظار الوفاء بالحلول التي وعدت بها الإدارة الحالية والإدارات السابقة .وفي الوقت الذي تفاقمت وزادت فيه أسعار السلع الضرورية للحياة المعيشية .

ورغم أنه صدر حكم قضائي عام 1994 بأحقية العاملين في ممارسة حقهم الشرعي في الإضراب والاعتصام السلمي إذا ضاقت بهم سبل الاستجابة لمطالبهم المشروعة. لكن رئيس هيئة السكك الحديدية ضرب بهذا الحكم والقانون عرض الحائط وأخذ يسلك سبيل التنكيل بإصدار القرار سالف الذكر متحدياً كل القيم التي أرستها ثورة 25 يناير وفي هذا الإطار تعلن أمانة عمال حزب التجمع تضامنها الكامل مع العاملين وسائقي السكك الحديدية وتؤكد حقهم في تحقيق مطالبهم المشروعة والتي تتمثل في تحسين أجورهم لتتواكب مع الارتفاع المستمر في الاسعار كما ترفض أمانة عمال حزب التجمع إحالتهم للتحقيق أو احالة أي عمال للتحقيق بسبب مطالبتهم بحقوقهم بأي شكل من أشكال الاحتجاج السلمي والذي كفله لهم القانون .

وتناشد أمانة العمال بحزب التجمع جموع عمال مصر بالتضامن مع عمال وسائقي السكك الحديدية المعتصمين وتطالب الحكومة بسرعة تحقيق مطالبهم المشروعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق