لماذا لم تأمر النيابة بضبط وإحضار المتهمين بحرق الجبلاية حتي الآن؟!

20

علي الرغم من أنه مر علي ادلاء العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بشهادته في قضية حريق مقر اتحاد الكرة أمام النيابة أكثر من اسبوع، إلا انه لم تصدر النيابة حتي الآن قرارا بضبط واحضار المتهمين الذين ارشد عليهم سويلم وأعطي مواصفاتهم للنيابة. وكان سويلم قد أجل ذهابه الي النيابة للادلاء بشهادته اكثر من مرة لاسباب مختلفة، الا انه تراجع وذهب الي المحامي العام لنيابات القاهرة مع مطلع الشهر الجاري

وأدلي بشهادته مؤكدا أن مجموعات من الألتراس كان بينها عدد غير قليل من البلطجية حاصروا مقر اتحاد الكرة وأحرقوه.

وأكد أن هناك وجوها معروفة من أصحاب السوابق بين مرتكبي هذه الجريمة، وسلم سويلم للنيابة صورا للمتهين أثناء عملية الاقتحام، مؤكدا أن هذه المجموعات هي من كانت أمام النادي الأهلي لحظة صدور حكم القضاء علي المتهمين في قضية ستاد بورسعيد، وتحركت في اتجاه نادي ضباط الشرطة ثم إلي اتحاد الكرة.

وأشار سويلم في أقواله الي أن عددا من الذين كانوا في هذه التجمعات معروفين بالاسم لبعض قيادات النادي الأهلي.

واوضح سويلم انه توقع محاصرة الالتراس لمقر الجبلاية بعد علمه بمهاجمتهم لنادي الشرطة المجاور للجبلاية، الا انه فوجيء ببعض المتهمين يدخل عليه مكتبه ويهدده بسكين كبير ويطلب منه اخلاء مقر الاتحاد من الموظفين لأنهم سوف يقومون بحرقه.

وقدم سويلم للنيابة تقريرا عن المفقودات والخسائر التي تكبدها الاتحاد المصري لكرة القدم من جراء الحريق الذي نشب به بفعل فاعل في مارس الماضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق