إعلان تشكيل المجلس الاستشاري بالتجمع

20

 زين السماك أمينا للشئون الدينية ونبيل زگي متحدثا رسميا

وجهت الأمانة العامة لحزب التجمع في اجتماعها الأول يوم السبت الماضي ، رسالة تحية إعزاز وتقدير لزعيم الحزب خالد محيي الدين ودوره التاريخي وعطائه غير المحدود للوطن والشعب والحزب وعاهدته السير علي ذات الطريق من أجل تحقيق أحلام الشعب المصري في حياة كريمة تسودها قيم الحق والعدل والحرية .

كما قررت الأمانة العامة اختيار الكاتب الصحفي الزميل نبيل زكي متحدثاً رسمياً باسم الحزب ، والشيخ زين السماك أميناً للشئون الدينية والوحدة الوطنية علي أن ينضما لعضوية المكتب السياسي تنفيذاً لقرار المؤتمر العام السابع ، كما وافقت الأمانة العامة علي اختيار المجلس الاستشاري برئاسة الزعيم خالد محيي الدين – ويتولي د. رفعت السعيد موقع الأمين العام للمجلس الاستشاري ، وتشكيل هيئة مكتب للمجلس الاستشاري من الزملاء د. سمير فياض ورأفت سيف ونبيل عتريس وأحمد عبد القوي واختير لعضوية المجلس الاستشاري من بين قيادات الحزب الزملاء د.محمود منصور والبدري فرغلي ونبيل عبد الغني ود.عادل وديع فلسطين ود.سامية قدري واللواء عصام عبد الفتاح ومحمد علي عبد الحليم ود.فخري لبيب وعريان نصيف .

كما يضم المجلس الاستشاري نخبة من كبار المفكرين من أصدقاء الحزب وهم د. أحمد عبد الحليم و د.هالة مصطفي وجينا بطرس وسمير مرقص وكمال مغيث وعبد المنعم تليمة وعبد الفتاح مطاوع وأحمد السيد النجار.. كما اعتمدت الأمانة العامة نتائج انتخابات جميع المستويات القيادية التي تمت في المؤتمر العام السابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق