الأئمة يحتجون علي تعيين وگيل وزارة إخواني

14

كتبت أمل خليفة:

أحتج أكثر من 500 موظف إداري من حوالي 27 مديرية مابين مؤذن وعامل ومقيم شعائر أمام مبني وزارة الأوقاف مطالبين بعودة وكيل الوزارة السابق محمد عبد الرحمن الذي تم استبداله بوكيل الوزارة الإخواني المنتدب عضو حزب الحرية والعدالة الشيخ مالك محمد فرج الذي كان يعمل مفتشا بإدارة مدينة 6 أكتوبر

يقول حسام محمد علي موظف بمديرية أوقاف الجيزة مطالبنا عبارة عن زيادة المرتبات مثل الأئمة ، فهم حاصلون علي مؤهل عال وكذلك نحن فلماذا يتقاضي الإمام 1500 جنيه ونتقاضي نحن الموظفين بمؤهلات 611 جنيها؟ حيث إنني حاصل علي مؤهل بكالوريوس نظم ومعلومات إدارية . كما نطالب بخروجنا من صندوق النقابة علي آخر مرتب أساسي . حيث إنهم يحسبون المرتب قبل الخروج بخمس سنوات.

ويقول عادل خليل حمد الله مؤذن، نحن نريد المساواة بالأئمة والمفتشين الذين يحصلون علي المرتب والإضافي والحوافز وبدل المنبر والتحسين وبدلات الانتقال التي يتقاضونها رغم إنهم لا يبرحون الإدارت ويوقعون عليها وهم في مكاتبهم كما إن الأئمة زادوا 600 جنيه منذ الثورة وحتي الآن علي مراحل أول مرحلة زادوا 350 جنيها ثم 150 جنيها في المرحلة الثانية ثم 100جنيه بدل تحسين وهذا لأن الأئمة يعتلون المنابر وصوتهم يوصل ولقد سبنا أحدهم وهو خارج من الوزارة قائلا “جزمة الأمام برقبة عشرة من الإداريين ” وهذا قول لا يصح أن يخرج عن إمام فاضل فالإمام يعمل ساعتين فقط في الإسبوع منها ساعة خطبة الجمعة وساعة درس وفي كثير من الأحيان يقوم بالخطبة أحد طلاب الجامعة بدلا ونحن نعمل طوال الأسبوع.

كما يطالب حسين إبراهيم محمد من مديرية أوقاف الإسماعيلية بعودة حافز الإثابة 110 % ” الذي كنا نحصل عليه من قبل في عهد مبارك !” ايام الحرامية ” علي حد قوله.

ويطالب رمضان علي حسين المنيا مطاي بزيادة بدل العدوي 30% من الأساسي والذي هو حاليا ” جنيه واحد فقط . وكذلك إلغاء النقل التعسفي لبعض الزملاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق