رجال الطائرة يدخلون في معسكر إيطالي استعداداً للبحر المتوسط

18

كتب أحمد هديب 

تلقي مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة علي السرجاني الأسبوع الماضي دعوة رسمية من الاتحاد الإيطالي للعبة، لاستضافة معسكر المنتخب الأول في الأسبوع الأول من شهر يونيه المقبل، استعداداً لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها في مدينة “مرسين” التركية في نفس الشهر.

وقد وافق الاتحاد علي الدعوة وسيقوم الإيطالي أنطونيو جاكوب المدير الفني للمنتخب باختيار اللاعبين المشاركين في المعسكر بعد أن انتهت مسابقة كأس مصر أمس الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة الطائرة تعاقد مع جاكوب منتصف مارس الماضي، ليكون خليفة شريف الشمرلي، ومن المعروف أن أنطونيو جاكوب قد سبق له تدريب المنتخب الأول عام 2009 وتأهل إلي كأس العالم في إيطاليا عام 2010، وشارك أيضاً في تصفيات الدوري العالمي وقدم المنتخب علي يده مباريات متميزة أشاد بها جميع الخبراء.

ومن المعروف أن مجلس الإدارة قرر مؤخراً عدم المشاركة في الدوري العالمي، و ذلك بسبب عدم وجود موارد مالية بالاتحاد لدفع رسوم الاشتراك في المسابقة العالمية والتي تقدر بحوالي 600 ألف دولار. وأكد علي السرجاني أن الاتحاد يعاني من أزمة مالية طاحنة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مشيراً إلي أن الأندية لا تستطيع دفع أموال الاشتراك بالدوري العام ومستحقات الاتحاد ، مضيفاً أنه رفض تماماً تطبيق اللائحة علي الأندية بإستبعادهم من الدوري لعلمه بالظروف السيئة التي تمر بها جميع الأندية. وأشار السرجاني أنه يبحث عن راعٍ لتمويل اللعبة وأن الدوري العالمي يحتاج لمبلغ ضخم للمشاركة به بالإضافة إلي أن الاتحاد لديه 6 منتخبات ستشارك في بطولات مختلفة مقبلة لا يمكن التفريط فيها من أجل المشاركة في الدوري العالمي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق