المدير الفني يناور لزيادة راتبه وتدعيم الصفوفالأهلي يبحث عن خليفة البدري

22

كتب : وليد عبد السلام

يعكف مجلس ادارة نادي الاهلي برئاسة حسن حمدي علي البحث عن خليفة حسام البدري المدير الفني للفريق الذي تناثرت حوله أخبار كثيرة خلال الايام الماضية تؤكد علي رحيله بعد نهاية الموسم لقيادة فريق أهلي طرابلس الليبي.

حاول مجلس ادارة الاهلي التمسك بالبدري والتجديد له لمدة موسمين جديدين بعد علمهم بمفاوضاته مع الجانب الليبي إلا انه ماطل أكثر من مرة بحجة ان الادارة لم تحقق رغباته في التعاقد مع اللاعبين الذي حددهم قبل انطلاق الموسم الجاري، وهم احمد خيري لاعب الاسماعيلي واحمد جعفر مهاجم الزمالك وصبري رحيل المدافع الايسر للزمالك وباسم علي المدافع الايمن للمقاولون واحمد سعيد اوكا مدافع ليرس بخلاف المهاجم الافريقي السوبر.

وعرض مجموعة من الوكلاء بعض السير الذاتية لمجموعة من المدربين علي ادارة النادي الاهلي، حيث عرض محمد شيحة وكيل اللاعبين 4 مدربين هم السويدي جوران إريكسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي والبرازيلي ريكاردو والهولندي مارك فوتا والالماني ثيو بوكير.

وعرض محمد فاروق وكيل اللاعبين مدربا آخر هو الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لفريق شباب قسطنطينه الجزائري، كما ألمح حسام حسن المدير الفني لمصر المقاصة الي أن علاقته بجماهير الاهلي جيدة، وبدأ يغازل ادارة الاهلي خلال الفترة الاخيرة مؤكدا أن تدريب الاهلي حلم حياته.

وطالب أعضاء لجنة الكرة بالأهلي، حسام البدري بتحديد موقفه النهائي خلال الساعات المقبلة سواء بالاستمرار مع الفريق وتجديد تعاقده أو اتخاذ قرار نهائي بالرحيل عن الأهلي، خاصة أن الفريق مقبل علي لقاءات مهمة في الفترة المقبلة محليا أوإفريقيا. وكان هناك رأي داخل ادارة النادي لإسناد المهمة لمدير فني محلي من أبناء الأهلي، حيث تم طرح العديد من الأسماء أبرزها مختار مختار وفتحي مبروك ومحمد يوسف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق