العاملون بالمترو يطالبون بتفعيل مشروع الرعاية الصحية ومساعد الوزير يعترف بالتقصير

19

كتبت ألفت مدكور:

طالب العاملون بالشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو وزير النقل د. حاتم عبد اللطيف بتفعيل مشروع الرعاية الصحية الخاص بالعاملين ووجهوا له رسالة انذار شديدة اللهجة جاء فيها ” رجاء مناقشة الامر لاننا سلكنا الطرق الشرعيه.. فنرجوا ان يكون هذا محل تقديركم ولا تجبرونا علي سلوك مسالك اخري اللهم قد ابلغنا اللهم فاشهد”.

كما طالبوا الوزير بسرعة تحديد موعد للقائه لمناقشة المناقصة التي تمت عن المشروع التي تقدم لها عروض ولم تفتح المظاريف حتي الان.

من جانبه اعترف د. رجب موسي مساعد وزير النقل بأن تنفيذ مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالمترو يسير ببطء وقال انه بعد الإعلان عن المناقصة وتقدم 3 شركات لها رأي الوزير أن يكون هناك ممثل من وزارة الصحة في اللجنة الخاصة بهذه المناقصة وتمت مخاطبة وزير الصحة لمراجعة بنود الخدمات الصحية التي تضمنها المشروع ورأت الصحة ان المشروع المقدم غير جيد للعاملين بالمقارنة بالخدمات المقدمة للهيئات الأخري مثل هيئة البريد.

مشيرا الي ان وزير النقل يشرف حالياً علي تعديل كراسة الشروط وسوف يتم خلال أيام إعادة الطرح مرة اخري واعدا ان الوزارة ستحاول الإسراع في عملية التناقص والترسية لأن الشركات التي تقدمت علي علم بذلك وهي جاهزة للمناقصة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق