«التجمع» و«التحالف الشعبي» و«المصريين الأحرار» يفتحون مقراتهم لدعم تمرد بالإسكندرية

17

كتب محمد البدري:

قال محمد عبده أحد مسئولي حملة ” تمرد بالإسكندرية” إن الحملة استطاعت جمع عدد غير متوقع من توقيعات المواطنين المدينة الساحلية خلال أسبوعين.

وأشار إلي أن عددا من الأحزاب والحركات السياسية قامت بفتح مقراتها المتوفرة بالإسكندرية لخدمة جهود الحملة ، لافتا إلي قيام أحزاب ” التجمع ، التحالف الشعبي الاشتراكي ، المصريين الأحرار ” بتسخير مقراتهم لحملة تمرد ، فضلا عن إعلان عدد من الحركات السياسية المشاركة الرسمية في الحملة ، ومن بينهم الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير لازم ، حركة شباب 6 إبريل.

وحول التجهيز لمليونية 30 يونيه القادم إلي قصر رئاسة الاتحادية أوضح عبده ، أن هناك إجراءات يتم اتخاذها للترتيب للفعالية ، لافتا إلي أن الحملة بصدد تشكيل لجنة تنسيقية بالإسكندرية ، تجمع كل القوي السياسية المشاركة بالحملة.

وأشار منسق الحملة ، شريف الجمال ، أن تمرد حققت نجاحا كبيرا بالإسكندرية ، حتي قبل ظهور أعضاء الحملة بشكل رسمي الجمعة الماضية ، لافتا إلي قيام الكثير من المتطوعين بطباعة استمارات سحب الثقة علي نفقتهم الخاصة وجمع التوقيعات بمناطق سكنهم.

وفي نفس السياق ، أعلن أبو العز الحريري، عن توقيعه استمارة حملة تمرد، لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.

وأكد أن الحملة أحد أشكال المقاومة السلمية للنظام الحاكم الفاشي ، والتي نجحت في الوصول لكل الطبقات في الشعب المصري ، وخلقت حالة من الحوار والنقاش بين النشطاء السياسيين والمواطنين البسطاء ، كأحد أشكال التوعية السياسية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق