تجمع البحيرة يعلن مشاركته في حملة «تمرد»

15

كتب محمود دوير:

اعلن حزب التجمع بالبحيرة انضمامه الي حمله تمرد التي تستهدف جمع توقيعات من المواطنين لسحب الثقة من الرئيس مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرا لانقاذ البلاد من المأزق الراهن..

واكد حمدي عبد العزيز – امين الحزب بالبحيرة – ان الحزب قرر المشاركة بقوه ضمن حملة جمع التوقيعات وفتح مقار الحزب علي مدار اليوم لتلقي توقيعات المواطنين اضافه الي التنسيق الكامل مع كل القوي والحركات المشاركة ضمن الحملة.. وكانت حمله تمرد بدمنهور قد شهدت اقبالا غير مسبوق من المواطنين للتوقيع علي طلبات سحب الثقة من الرئيس مرسي.. وقد افادت مصادر من الحمله ان عدد التوقيعات في الاسبوع الاول لها قد بلغ 30الف توقيع حتي الان..

ومن جانبه قال “شريف رشاد ” امين اتحاد الشباب التقدمي بالبحيرة التابع لحزب التجمع. ان الحملة تسعي لجمع اكبر عدد ممكن من مدينة كفر الدوار وسوف تركز الحملة علي جمع توقيعات من عمال القلعة الصناعية لممارسه ضغط شعبي حقيقي علي الرئيس مرسي لاجراء انتخابات رئاسيه مبكرة اصبحت ضرورة لانقاذ البلاد من السقوط في الهاوية واضاف “شعبان ” أن التيارات والقوي السياسية والثورية التي شاركت في الاجتماع التنسيقي هي كل من “التيار الشعبي واحزاب التجمع، والدستور، والمصريين الأحرار، واتحاد الشباب التقدمي وحركة شباب 6 إبريل، وشباب الثورة بكفر الدوار”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق