الجماهير ورقة الأندية الأخيرة للهروب من شبح الهبوط

23

أصبحت جماهير المحلة والاسكندرية هما الورقة الأخيرة التي ستستعين بها الأندية التي تطالب بالغاء الهبوط بالدوري هذا الموسم في حالة تمسك مسئولي اتحاد الكرة بتنفيذ لائحة الدوري وعدم تطبيق الغاء الهبوط.

ويلعب ناديا الاتحاد السكندري وغزل المحلة دورا كبيرا في تحريض جماهيرهما ضد مسئولي الجبلاية من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث سيتم الاستعانة بالجماهير لردع مسئولي الجبلاية في حالة إصرارهم علي عدم تطبيقه.

وأصدرت الأندية التسعة المتضامنة مع نادي الاتحاد السكندري بياناً تطالب فيه بإلغاء الهبوط لعدم تكافؤ الفرص خلال الموسم الاستثنائي الجاري، في ظل عدم قدرة الأندية علي خوض المباريات علي ملاعبها بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد. وتضامنت كل من أندية الجونة وحرس الحدود والإنتاج الحربي ووادي دجلة ومصر المقاصة وغزل المحلة والمقاولون والإسماعيلي وسموحة مع الاتحاد السكندري في الحملة التي شنها مسئولوه ضد الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بالغاء الهبوط لجميع الأندية.

وقررت الأندية، التي اجتمعت عصر الاحد الماضي بنادي الاتحاد السكندري، تشكيل لجنة تضم مندوبي وممثلي الأندية المتضررة من عدم اعمال مبدأ تكافؤ الفرص لرفع تلك التوصيات لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومتابعة ما ستسفر عنه المناقشات قبل تصعيد الأمر إلي المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”. وقد قام العشرات من جماهير نادي الاتحاد الغاضبة بمنع أتوبيس لاعبي فريق الكرة من التحرك والمغادرة إلي القاهرة الاحد الماضي لمواجهة الزمالك في اليوم التالي، وذلك بسبب تعنت إتحاد الكرة ولجنة المسابقات تجاه الإتحاد بعدما فرضت عليه لعب مبارياته علي أرضه خارج الإسكندرية وأولها لقاء الزمالك. وبعد محاولات من المستشار حازم أبو هاشم رئيس النادي فقد نجح في إقناع الجماهير الغاضبة بالسماح لأتوبيس اللاعبين في المغادرة وأداء اللقاء بالقاهرة بعد توضيح مدي أهمية ذلك في تدعيم موقف النادي في إثبات تعنت إتحاد الكرة تجاه نادي الإتحاد وانعدام تكافؤ الفرص بين فرق المسابقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق