صدام بين أبو المجد ومجاهد لاستبعاد يوسف ويحيي

15

اختيارات مدربي منتخبات الناشئين تشعل النار في مجلس الجبلاية

كتب: وليد عبد السلام

أثارت اختيارات المدربين الذين سيقودوا منتخبات الناشئين في الفترة المقبلة والتي اعلنها مجلس ادارة اتحاد الكرة حفيظة عدد كبير من الخبراء المتابعين، خصوصا ان الاختيارات استبعدت اسماء كبيرة ورنانة في عالم التدريب والتي يعد أبرزها طلعت يوسف وطارق يحيي، ومحمد عمارة وهشام حنفي وغيرهم، واستعانوا باسماء لم تحقق أي انجازات تذكر من قبل.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خلال اجتماعه الأحد الماضي التشكيل الذي اقترحه الدكتور عمرو أبو المجد المدير الفني للاتحاد للأجهزة الفنية للمنتخبات المصرية للناشئين مواليد 1995 و1997 و1998.

واختار المجلس علاء ميهوب نجم الأهلي السابق مديراً فنياً لمنتخب مواليد 1995 ومعتمد جمال المدرب العام لفريق وادي دجلة مديراً فنياً لمنتخب مواليد 1997 والدكتور جمال محمد علي المدير الفني لفريق سوهاج مديراً فنياً لمنتخب مواليد 1998. ويعاون ميهوب في مهمته ياسر رضوان مدرباً عاماً وأحمد فكري الصغير مدرباً ومحمد يونس مدرب لحراس المرمي، بينما يضم الجهاز المعاون للدكتور جمال محمد علي كلا من أكرم عبد المجيد ومحمد صلاح أبو جريشة مدربين مساعدين وأسامة عبد الكريم مدرباً للحراس.

وترك مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لمعتمد جمال حرية اختيار معاونيه في قيادة منتخب مصر مواليد 1997. وكان الدكتورعمرو أبو المجد المدير الفني لاتحاد الكرة والمكلف باختيار هؤلاء المدربين قد هدد بتقديم استقالته بعد أن حاول أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة التدخل في اختياراته وإعادة النظر في تشكيل الأجهزة الفنية التي تقدم بها، إلا انه تراجع بعد اعلان اختياراته للمدربين. وكان اجتماع مجلس ادارة الاتحاد قد شهد انقساماً حاداً بين أعضاء المجلس حول المعايير التي وضعها أبو المجد لاختيار مدربي المنتخبات الثلاثة في الفترة القادمة خاصة أن مجاهد ومعه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة اعترضا بشدة علي بعض البنود التي تم علي أساسها اختيار تشكيل الأجهزة الفنية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق