الفراعنة يحاولون ترويض أسود الرافدين في مونديال الشباب لتعويض الخسارة من شيلي

16

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل اليوم منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني مواجهته الثانية أمام المنتخب العراقي في إطار الدور التمهيدي من كأس العالم للشباب المقام في تركيا والتي ستقام علي ملعب جامعة أكدنيز بمدينة أنطاليا المخصص لمباريات المجموعة الخامسة.

ولا يمتلك المنتخب المصري الذي يتذيل جدول المجموعة أي رصيد من النقاط، حيث فرط لاعبوه في حصد أول ثلاث نقاط وخسروا من منتخب شيلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الخامسة، بينما يدخل المنتخب العراقي بقيادة حكيم شاكر المدير الفني هذه المواجهة برصيد نقطة واحدة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بعدما نجح في التعادل مع المنتخب الانجليزي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. ويحاول ربيع ياسين تصحيح أخطاء المباراة السابقة التي حمل نتيجتها للاعبيه مشيرا إلي أن سبب الهزيمة أمام شيلي هو الفوارق الفنية والفردية بين لاعبي مصر وشيلي مؤكدا أنه حاول بث روح الأداء الجماعي بين لاعبي مصر إلا أن المهارات الفردية أدت لهزيمة مصر وأضاف أن اللاعبين يتحملون مسئولية هذه الهزيمة بسبب التفريط في الفوز بإهدار الفرص السهلة. ولم يفقد ربيع ياسين ورفاقه الأمل في التأهل للدور الثاني من المونديال، حيث طالب لاعبيه بضرورة استغلال الفرص والفوز في مباراة اليوم علي العراق من أجل استعادة فرصة التأهل للدور الثاني من جديد حيث إنه في حال خروج المباراة بأي نتيجة أخري سوف يفقد الفراعنة الأمل في التأهل.

وفي محاولة لرفع الروح المعنوية للاعبي منتخب الشباب المصري حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة علي الاجتماع باللاعبين لتحميسهم وحثهم علي ضرورة الفوز وأن الفوز يمثل الأمل الوحيد للتأهل، وطالب علام اللاعبين بمضاعفة الجهد وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء شيلي خاصة إهدار الفرص السهلة من أجل العبور إلي الدور الثاني بالفوز علي العراق اليوم ثم إنجلترا السبت المقبل. ولن يختلف تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم كثيرا عن المباراة السابقة سوي أن ربيع ياسين سوف يدفع بصالح جمعة للمشاركة في المباراة من بدايتها علي حساب أحد لاعبي خط الوسط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق