منظمة حقوقية: رئيس إئتلاف القبائل العربية “فلسطيني” الجنسية ويمارس ضغوطا علي القبائل لمساندة مرسي

19

كتبت رانيا نبيل:

كشفت منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان، عن معلومات، بشأن استمرار دعم ائتلاف القبائل العربية لجماعة الإخوان المسلمين ومحمد مرسي، ومحاولات جر القبائل العربية والبدوية الي هذا الائتلاف الذي يترأسه الفلسطيني الجنسية “راشد السبع” عضو مجلس الشوري ومؤسس إئتلاف القبائل العربية.

وقالت المنظمة ان “السبع” قام بتأسيس ائتلاف للقبائل العربية لحساب الاخوان والرئيس محمد مرسي، مستغلا اسم القبائل العربية.

وكشفت المنظمة عن اجتماعات عقدها السبع داخل فيلا السفير السوداني الذي تحوم حوله الشبهات بالتعامل لحساب المخابرات الامريكية المركزية، كما أكدت القبائل العربية والبدوية للمنظمة ان ائتلاف القبائل العربية عرض علي مشايخ القبائل منحا ومزايا للانضمام الي الرئيس مرسي وجماعته لكن القبائل رفضت وفضلت الانحياز للشعب المصري وللجيش.

كما كشفت المنظمة في تقرير لها اليوم، عن اجتماعات لمؤسسي ائتلاف القبائل العربية بفيلا السفير السوداني وتقاضي أموال من الخارج وسرقة شيك بمليون دولار من رجل اعمال كندي، لحساب القبائل تم الاستيلاء عليه من قبل ائتلاف القبائل العربية حسب معلومات تلقتها المنظمة من شباب القبائل العربية والبدوية بسيناء ومرسي مطروح الموالين للثورة.

ودعا زيدان القنائي عضو المكتب الاستشاري لمنظمة العدل والتنمية، والقيادي بالمجلس السياسي للمعارضة المصرية؛ جهات التحقيق الرسمية وجهاز الامن القومي المصري بسرعة التحقيق الفوري في مصادر تمويل ائتلاف القبائل العربية وعلاقته بالسفير السوداني وجهاز المخابرات المركزية الأمريكية.

وتساءل القنائي عن طبيعة العلاقة بين المخابرات المركزية ومؤسسي ائتلاف القبائل العربية، وعن علاقتهم بحركة حماس وكتائب القسام والشيكات والاموال التي تلقاها الائتلاف داعية جميع القبائل العربية بسيناء والوادي الجديد ومطروح والصحراء الغربية بالتصدي للحركات الفلسطينية المسلحة علي ارض سيناء وتطهير سيناء من العناصر التابعة لحماس وكتائب القسام وطرد التنظيمات المسلحة التي تعمل لحساب المخابرات الامريكية والاخوان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق