عبد الحفيظ ينفي مشاركته في المظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول

21

نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد حول مشاركته في المسيرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي أو مشاركته في اعتصام المؤيدين للرئيس السابق بمنطقة رابعة العدوية، بالقاهرة.

وأكد عبد الحفيظ أن الصورة التي يتداولها نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر) حقيقية لكنه لم يري الصورة التي كان يحملها أحد الأشخاص المجاورين له في الصورة.

وأشار الي أنه اثناء مروره من شارع الطيران المجاور لمنطقة رابعة العدوية خرج من سيارته لأداء صلاة الظهر بأحد المساجد، وعند خروجه طلب منه بعض المارة التقاط صورة تذكارية معه، وعند وصوله الي منزله فوجيء بتداول تلك الصورة علي مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، مع الاشارة الي أنها كانت صورة لمشاركته في تظاهرات رابعة العدوية.

وكان مجموعة من الرياضيين والنقاد الرياضيين قد شاركوا في اعتصام رابعة العدوية هم احمد عبد الظاهر لاعب الاهلي وحمزة الجمل لاعب الاسماعيلي السابق ومحمد العقباوي حارس مرمي المقاولون وعلي فرج حارس مرمي تليفونات بني سويف والحكمين ياسر الجيزاوي وناصر صادق والنقاد الرياضيين احمد سعد وعبد المنعم الاسطي وصلاح رشاد ومحمد عارف، بالاضافة الي هشام فهمي المعلق الرياضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق