الصيام.. ارتفاع الحرارة.. وكثرة الغيابات عقبات أمام اللاعبين الالتراس يتوسل لحضور مباراة الزمالك والأهلي الأحد المقبل

12

كتب: وليد عبد السلام

صعوبات وعقبات بالجملة واجهت مباراة الزمالك والاهلي التي ستقام بملعب الجونة عصر الاحد المقبل في افتتاح مباريات دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا، يعد أبرزها نقل المباراة الي ملعب الجونة بسبب عدم موافقة الامن علي تأمين المباراة في القاهرة أو الاسكندرية، وتحديد موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف أي في (عز الحر) وأثناء صيام لاعبي الفريقين نظرا لعدم وجود أضواء كاشفة بملعب الجونة، بالاضافة إلي كثرة الغيابات في صفوف الفريقين وعدم الاستعداد الجيد لتلك المباراة، إلا أن الفريقين تحديا كل الصعوبات وقررا خوض المباراة في عز الحر وأثناء الصيام لإنقاذ سمعة مصر التي ستتأثر كثيرا في حالة خوض المباراة خارج مصر.

لم تشفع كل هذه العقبات لفريقي الزمالك والاهلي أمام جماهير الالتراس التابعة للفريقين واللذين قررا في بيان مشترك لهما علي صفحتيهما علي موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) حضور المباراة، قائلين: تعاهد واتفاق بين مجموعتي ألتراس أهلاوي وألتراس وايت نايتس علي العودة للمدرجات بداية من مباراة الزمالك والأهلي الأفريقية القادمة، ومستعدين لتحمل المسئولية كاملة أمام الله وأمام ظروف الوطن وأمام الجميع وأمام أنفسنا.

كما طالبوا كل أركان الدولة والمسئولين عن الرياضة في البلاد العودة إلي المدرجات وتشجيع أنديتهم، قائلين: تذكروا أنه في وقت صراع دام بين الجموع وتشتت في كل فصائل وطبقات الوطن.. الشباب يتحدون مرة أخري ويحرجون العجائز ذوي العقول العاجزة.. ويتصرفون كالعقلاء في حين تتعامل كل النخب كالصبية.

نبدأ بأنفسنا ونعلنها بداية جديدة لفترة جديدة، نداء أخير لكل من يتحمل مسئولية القرار ومن يريد أن يعود الاستقرار إلي الكرة والمدرجات المصرية وإلي الأمة كلها، نداء أخير لمن كان له سمع. وعلي جانب آخر يدخل الاهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق معسكره المغلق للاستعداد للقاء القمة الافريقية مساء الغد بمدينة الجونة بعد أن خاض مباراتين وديتين فاز فيهما علي فريقي الكهرباء والبلاستيك، ويغيب عن صفوف الاهلي نجمه محمد بركات الذي اعلن اعتزاله وحسام غالي الذي رحل الي ليرس البلجيكي وعماد متعب واحمد صديق بسبب الاصابة. كما قرر حلمي طولان المدير الفني الجديد للزمالك والذي يدخل اول اختبار له مع الابيض الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المرتقبة ابتداء من صباح الغد بالجونة، في محاولة للم شمل لاعبيه ورفع معدل لياقتهم البدنية وتركيزهم، وكان الزمالك قد خاض وديتين مع الخرطوم السوداني والانتاج الحربي من أجل تجهيز لاعبيه لمباراة القمة، ويغيب عن صفوف الزمالك ابراهيم صلاح وصبري رحيل واليكسس موندومو الذين رحلوا عن القلعة البيضاء وعبد الله سيسيه الذي يغيب منذ فترة بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة وحازم امام للإصابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق