«أبو عيطة» يطهر الوزارة من الإخوان وينهي انتداب مستشاري الأزهري

66

كتبت هبة صلاح:

قرر كمال ابو عيطة وزير القوي العاملة والهجرة، اتخاذ عدة قرارات هامة من اجل اعادة الحقوق لأصحابها من المتضررين من عمليات الأخونة التي كانت تتم داخل الوزارة.

حيث عقد عدة لقاءات مع مسئولي الوزارة لاصلاح المشاكل الداخلية التي تسبب بها الوزير السابق خالد الازهري وتعيينه مستشارين تابعين لجماعة الاخوان المسلمين مما أثر علي سير العمل بالوزارة خلال الفترة الماضية.

شملت قرارات “ابو عيطة ” انهاء ندب مدير عام شؤن العاملين وعودته الي مقر عمله الاصلي بمديرية قوي عاملة الشرقية, وكذا انهاء تعاقد مدير عام الأمن بالوزارة وكذا انهاء عقود عدة مستشارين ممن كانو يعملون مع الوزير السابق وينتمون الي الاخوان.

واكد علاء عوض المتحدث الرسمي للوزارة : ان هناك عدة تظلمات قدمت للوزير من عدد من العاملين بالوزارة وقياداتها حول ممارسات مستشار الوزير السابق ضد العاملين بالوزارة وعدة قرارات للوزير السابق أطاح بها بعدد من القيادات والموظفين من اماكن عملهم واحالتهم الي وظائف غير قيادية.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة ان “ابو عيطة” قد قرر فتح هذا الملف برمته وانه سيتخذ القرارات المناسبة حياله والتي تضمن اعادة الحقوق الي اصحابها متي لم يكن هناك اي موانع قانونية من ذلك ، مؤكدا ضرورة ان يشعر الجميع بالعدل والمساواة من اجل تهيئة الأجواء لانطلاقة في سياسات عمل الوزارة خاصة تلك التي تتعلق بالتعامل المباشر مع الجمهور من خلال الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق