الشرقية: معلمو الإخوان في مهمة مدفوعة الأجر في رابعة والنهضة

10

كتب محمد يعقوب :

بمجرد أن عين محمد مرسي المستشار حسن النجار محافظا للشرقية بدأت الاذرع الاخطبوطية تمتد إلي مؤسسات المحافظة للسيطرة وللتمكين.

بداية المستشار النجار هو شقيق الدكتور محمد النجار عضو مكتب ارشاد الجماعة، وبمجرد جلوس المحافظ علي مقعد حكم المحافظة قام بتعيين القطب الاخواني المهندس محمد عزت بدوي نائبا له وكان مهندسا بمرفق المياه. وانتدب من هنا ومن هناك قيادات من بينها المستشار الإعلامي له ومدير عام مكتبه وكان مدرس رياضيات بالمرحلة الاعدادية. وبعد عزل مرسي استقال المحافظ واستقال عدد كبير من القيادات التي جلبها معه، ولكن هؤلاء سكنوا اتباعهم في قطاع التعليم والصحة والمجالس المحلية بالمراكز والمدن.

ويظهر الولاء للجماعة بوضوح من اصابع وأذرع زرعوها وقت حكمهم، ومن بين ما تم رصده في مديرية التعليم أنه تم السماح للمعلمين والعاملين من الاتباع بالاعتصام في ميداني رابعةالعدوية والنهضة منذ بداية الاعتصامين، وعندما تقدم أحد أعضاء لجان المتابعة بمديريةالتعليم بطلب لوقف الاجازات الاعتيادية بديوان عام المديرية والإدارات والمدارس التابعة قال له المسئول الإخواني عضو حزب الحرية والعدالة «مش شغلك انت». وليس هذا ما حدث فحسب بل وصل الأمر لدرجة أنه يتم التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف للمعتصمين ببؤرتي رابعة والنهضة.

وفي إحدي القري انقطعت المياه ويؤكد الأهالي انها مقطوعة بفعل فاعل اخواني، ولما توجهت الاهالي بالشكوي له قال «روحوا لتمرد خليها تجيب لكم المية».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق