يوم ثأر الإخوان من الشعب.. التجمع يدين الهجمات الإرهابية للإخوان

11

الاسكندرية :  احمد سلامة

اصدر حزب التجمع في الاسكندرية بيانا حول الاعمال الارهابية الاخيرة لجماعة الاخوان وحلفائهم قال فيه . ان مصر تتحمل الان اخطاء ثلاثة رؤساء هم السادات ومبارك ومرسي والذين ساهموا بشكل كبير في اضفاء الشرعية علي جماعة الاخوان المسلمين وتحالفوا معهم وعقدوا صفقات سياسية للحفاظ علي مقاليد الحكم . وتنفيذا لتعليمات الولايات المتحدة والتي من المفترض ان تكون اخر من يتحدث عن العنف والتعذيب بما ارتكبته في سجون جوانتانمو وابو غريب .

واضاف البيان ان المخلوع مرسي ادخل خلال عام واحد مئات الارهابيين من كل مكان واخرج القتلة من السجون وكرمهم استعدادا لهذا اليوم لاحداث الفوضي والحرائق في مصر وطالب البيان بحل جماعة الاخوان المسلمين فورا وحظر احزاب الاسلام السياسي بالكامل لانها جميعا يد واحدة في وجه الدولة المدنية الديموقراطية الحديثة التي يتمناها المصريون.

كما اكد الاتحاد المحلي لعمال الاسكندرية ان عمال مصر اعلنوا حالة التأهب القصوي وعدم التوقف عن العمل رغم كل الظروف وكذلك تشكيل فرق عمل من عمال المصانع والشركات علي مدي 24 ساعة لحماية مواقع الانتاج من اي محاولة للتخريب او الاعتداء علي مواقع العمل .وطالب الاتحاد بتطهير الاتحاد العام والنقابات العامة من العناصر الاخوانية التي فرضها الوزير الاخواني علي الاتحاد ويحاولون الان اشاعة الفوضي والدعوي الي الاضراب في الشركات والمصالح الحكومية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق