برادلي يعلن حالــــة الطــــوارئ استعدادا لمواجهة غانا

12

أوقعت القرعة التي أجريت ظهر الإثنين الماضي منتخب مصر وجهاً لوجه أمام نظيره الغاني في المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، والتي ستُقام بنظام الذهاب والإياب لتحديد المنتخبات الخمس التي ستمثل القارة السمراء في مونديال بلاد راقصي السامبا .

و يقام لقاء الذهاب بغانا في 14 أكتوبر المقبل ، علي أن يكون لقاء العودة في مصر في 15 نوفمبر من العام الجاري . وبتصفح دفتر أحوال المنتخب المصري أمام نظيره الغاني سنجد تفوق أبناء النيل بلغة الأرقام والإحصائيات علي البلاك ستارز الغانية.

وتقابل المنتخب المصري طوال تاريخه أمام نظيره الغاني في 21 مباراة علي المستوي الرسمي والودي ، حقق خلالها الفراعنة الإنتصار في 10 لقاءات ، بينما كان الفوز من نصيب البلاك ستارز في 6 لقاءات ، وكان التعادل سيد الموقف في 5 مباريات بينهما. وكان أخر المباريات التي جمعتهما علي المستوي الرسمي في نهائي أمم إفريقيا 2010، وبالتحديد في يوم الأحد الموافق 31 يناير 2010 ، عندما منح محمد ناجي جدو التتويج للفراعنة بهدفه في الشباك الغانية في الدقيقة 80 من عمر اللقاء. أما علي المستوي الودي ، فكان اّخر لقاء جمع المنتخبين في الحادي عشر من يناير الماضي ، واستطاع المنتخب الغاني إلحاق هزيمة ثقيلة بمصر بثلاثية نظيفة علي الأراضي الاماراتية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق