الجيزة: رغم بداية العام الدراسي المعلمون ينتظرون نتائج الأكاديمية

17

كتب مجدي عباس عواجة:

بدأت الدراسة ومشاكل وهموم المعلمين حتي الآن لم تحل كما تقول هنية طه محمود «أعلنت الأكاديمية المهنية التي نشأت بموجب القانون رقم 155 لسنة 2007 عن فتح باب الترشيح للتأهيل والترقي للوظائف الإشرافية وكيل مدرسة ومدير مدرسة وموجهي مواد ورؤساء أقسام وقد تدربنا ورغم مضي مدة طويلة علي الامتحان لم تعلن النتيجة حتي الآن» وتضيف «نحن حتي الآن لا ندري هل ستظل النتيجة معلقة أم سنفاجأ بعد مدة بإعلان النتيجة وهو ما يؤدي إلي حدوث ربكة في الجدول الدراسي وتغيير المعلمين».

ويتساءل سعيد مرسي قائلا «لماذا وعدونا في الأكاديمية بإعلان النتيجة قبل بداية الدراسة وأن كشوف الناجحين الذين ستتم ترقيتهم سترسل إلي الوزارة والمديريات لسرعة إقامتهم بالعمل في الوظائف الإشرافية قبل بداية الدراسة ولم يتم تنفيذ شيء ومن ثم نفتقد الاستقرار النفسي والمعنوي»؟ ويؤكد علي يوسف أن مئات الشكاوي يبعث بها المعلمون لمكتب الوزير دون رد.. وهناك تجاهل واستهانة واستخفاف بشكاوي المعلمين خاصة تلك الفردية الموثقة بالمستندات وأيضا المشاكل الجماعية.

ويطالب سيد راعي مبروك بصدور عدة قرارات وزارية تهدف إلي حل مشاكل المعلمين والتي يسهل جمعها من خلال المديريات خاصة المشاكل الجماعية حتي لا تتراكم هذه المشاكل وتتحول لأزمة بلا حل.

التعليقات متوقفه